العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع الدبلوماسي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ناطح في السبعين قيدني الوهٌن=يا رب عز النفس من قبل أن تهين///جديد أبوأسمهان (آخر رد :ابو محسن عويضان)       :: ياعبدربه منك الحر انجرح (آخر رد :ابو محسن عويضان)       :: بدع الشاعر عبدالله احمد دهول الى الشاعر ممد صالح عويضان (آخر رد :ابو محسن عويضان)       :: مهما زاد فينا العوز (آخر رد :ابو محسن عويضان)       :: سألني أحد الجنوبيين : لماذا الشماليين يموتون على الوحدة (آخر رد :شيخان اليافعي)       :: منظمة كير تختتم توزيع المساعدات الغذائية للمستفيدين في مديرية رصد لدورة شهر اكتوبر (آخر رد :أبو الغريب السلفي)       :: الحكمة بين اعرابي وعابر السبيل (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: صعوب الجزيرة العربية (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: يا ساتر الحال (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: قضية للنقاش (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



المتهم صلاح ثابت زين اليافعي في جريمة قتل أخوه يسلم نفسه للحوثيين.

نادي يافع الدبلوماسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1, 4, 2012, 04:33 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قلم ماسي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
* الصح * is on a distinguished road

افتراضي المتهم صلاح ثابت زين اليافعي في جريمة قتل أخوه يسلم نفسه للحوثيين.


المتهم صلاح ثابت زين اليافعي
في جريمة قتل أخوه
يسلم نفسه للحوثيين.
الأحد 01 أبريل 2012 04:59 مساءً

}للتواصل وتأكد من المعلومات في هذأ الخبر{



المتهم صلاح ثابت زين اليافعي
في جريمة قتل أخوه
يسلم نفسه للحوثيين.
حياة عدن / رائد الجحافي
قالت مصادر مؤكدة إن أنصار الحوثي بصعدة قبضوا مساء أمس على المتهم صلاح ثابت زين اليافعي الذي قام بإطلاق النار على عدد من أقاربه قبل أيام ولاذ بالفرار بعد إن قتل شقيقه له يدعى غسان ثابت زين وإصابة كل من عمه عبد القوي زين، وصهره عبد الرب سيف ثابت، على خلفية نزاع لا تزال تفاصيله غير معروفة وذلك فجر يوم الاثنين 26 مارس بمنطقة وطن بمديرية يهر يافع، وأكدت تلك المصادر إن المتهم وصل إلى صعدة وحاول تسليم نفسه إلى الحوثيين بعد إن اقر بارتكاب الجريمة طالباً منهم حمايته والسماح له بالإقامة معهم مقابل العمل معهم وخدمتهم، وبحسب مصدر مقرب من الحوثي أكد إن الحوثيين قاموا بالتحقيق معه ومن ثم قاموا باحتجازه في مكان خاص بالمتهمين، حيث رفضوا العرض الذي تقدم به وطلبوا التواصل مع أقاربه أو بحث إمكانية تسليمه عن طريق العرف القبلي، مبدين استعدادهم للمبادرة في حل المشكلة في حال قبل الأطراف بذلك لكنهم لن يقبلوا عرض كهذا يسيء لهم حد وصف مقرب من جماعة الحوثي

 

 

التوقيع

قامرأبورمزي
يحيكم
من جبال يافع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 1, 4, 2012, 08:49 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الشؤون الادارية
 
الصورة الرمزية مرشد
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 336
مرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the rough

افتراضي رد: المتهم صلاح ثابت زين اليافعيفي جريمة قتل أخوهيسلم نفسه للحوثيين.


صدق المثل القائل:- (وهارب من الموت الى حضر موت). عدالة الله له بالمرصاد. يمهل ولا يهمل سبحانك يارب

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليافعي لقناة الصباح فك الارتباط واحالة صالح للجنايات الدولية .. تسجيل استقلال الجنوب نادي يافع الدبلوماسي 30 22, 11, 2011 02:57 PM
من جبال يافع إلى نهر النيل بحثًا عن الجنة ابو رعد السعدي نادي يافع الأدبي 0 9, 6, 2011 04:18 PM
عوض عبود بن ثابت السعدي رحمة اللة العبدبن سالم نادي التراث والتاريخ والشخصيات اليافعية 2 6, 5, 2011 09:28 AM
وادي بن علي بين الماضي والحاضر العبدبن سالم نادي التراث والتاريخ والشخصيات اليافعية 0 3, 5, 2011 10:22 AM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: