العودة   نادي يافع > الــمــــنـــتــــديـــــــــات الــــيافـــعـــــــيـــة > نادي ( أخـبـار وشـؤون يـافـع )
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ابين تناديك (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: من الإمام المهديّ إلى صاحب السمو الملكي الأمير الملك محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل س (آخر رد :جنود الهدى)       :: فـــن تقديم التمـــر (آخر رد :الحربي3)       :: أخبار من محكم الذكر بقلم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني .. (آخر رد :جنود الهدى)       :: بن حيدره خذ بها زام (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: حقيقة اسم الله الأعظم (آخر رد :جنود الهدى)       :: صالح المنكته (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: دونالد ترامب عدوٌ للشعب الأمريكيّ الأصل، وعدوٌ لكافة شعوب المسلمين والنصارى وحكوماتهم (آخر رد :اليمن اغلا)       :: لن يعقل سرّ الشفاعة إلا الذي علّم النّاس بحقيقة اسم*الله الأعظم.. ومن هم أولو الألباب (آخر رد :اليمن اغلا)       :: بن حيدره خذ بها زام (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



في وصف مدرسه :--

نادي ( أخـبـار وشـؤون يـافـع )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8, 9, 2007, 12:28 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشيط
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بن نشوان is on a distinguished road

افتراضي في وصف مدرسه :--


بـــسم الله الرحمن الرحيم

في وصف مدرسه :--

رقم بساطة بنايتها إلا إنها مدرستاً مشهود ً لها من قبل الجميع

أنها مدرسة الشهداء ألموحده)بر)
تلك ألمدرسه المكونة من طابقي الطابق الأول قديم جداً جداً إذ يتجاوز عمره أكثر من خمسه وأربعين عام على الأقل وتتكون من تسعة صفوف أساسيه وتشتهر هذه المدرسة بحنكة مديرها القدير الأستاذ محمد صالح عبدا لله (ألناخبي) والتزامه بالا نظمه والقوانين .
وحرصه الدائم على رفع مستوى الصرح العلمي فيها إذ إنها في ألمرتبه الأولى بين نظيراتها من المدارس وطلابها هم من الأوائل في المديرية وقد استلمت العديد من الشهادات التقديرية.
إذ إن عدد طلابها تجاوز الأربعمائة طالب وطالبه.
أما القرى التي تجاورها وتدرس فيها فها كالتالي:
1-آل بن ذيبان
2-آل بر
3- آل الشسعه
ولا ننسى أن نشكر هذه القرى على تعاونهم الدائم تجاه تلك ألمدرسه ألنموذجيه.
كما يحق لي أن أشكر أساتذتي الأعزاء على مجهودهم الجميل
1-الأستاذ: حسن ناصر سعيد
2-الأستاذ: صالح عمر عبد الله
3-الأستاذ: صلاح حسين معبد
4-الأستاذ: عبدا لله سالم عبدا لله (السلال)
5-الأستاذ: عبد الحافظ صالح علي
6-الأستاذ عبد القوي علي صالح عبد بوبك
7 الأستاذ : عبد الرب صالح محسن
8- الأستاذ فضل محمد بن محمد الشرجبي
9 –الأستاذ: منصر صالح عثمان
10- الأستاذ: محمد حسين احمد
وليسمح لي بقية المدرسين الذين من خارج المنطقة من لحج لعدم معرفتي بهم
ونتمنى من الطلاب الجد والاجتهاد في دراستهم من اجل رفع اسم تلك المدرسة عالياً كما تعودنا دائماً

 

 

التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10, 9, 2007, 02:49 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشرف نادي اخبار يافع
 
الصورة الرمزية علي السروي
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 76
علي السروي is on a distinguished road

افتراضي رد: في وصف مدرسه :--



نعم هذه المدرسه تعاغبت بها الاجيال وكان لها شرف كبير كغيرها من المدارس

فقد تعلم فيها من هو الدكتور ومن هو المهندس ومن هو الاقتصادي

وتعلم فيها الصحفي والسياسي وعلوم التكنولوجيا

وكم كبير ممن تعلموا بها والتحقوا بالعلوم العسكريه

وكم اخر في المهجر

نعم وصلوا الى مراتب عاليه في كل مجالات الحياه

تعاغب الاجيال وتعاغب هئات التدريس والمعلمون

واحتفظة وتحتفظ ببساطتها ولكنها كما يقول المثل

(( جلجله غبراء وداخلها سليط ))

وكل ذالك بفضل تعاون الخيرين من ابناء المنطقه ومن تلامذتها الاوفياء

واساتذتها الاجلاء الذي لم ينسوها وانت احدهم يا ابن نشوان

وها هم تلامذتها يبنون الدور الثاني

ويدركون فضل الله عليهم ثم فضل هذه المدرسه ومعلميها

نعم مدرسة كمثل المدارس ولكنها في قلوب تلاميذها لم تمحاء

وفي وجدانهم بكل حرف من حروف الابجديه كلما كتبوا حرفا ذكروها

وفي كل رقم يجمعونه او يكسبونه

في ذاكرتهم وهم ينظرون الى ابنائهم متجهين اليها

تلك ايام الطفوله التى لا تنسى وفي ذالك لعبا ومرحا وسعاده وشقاء

فلو تذكر كل منا مذرسته وكيف كان اول يوم يذهب الى المدرسه

وعن اول معلم علمه واي درس حفظه

واول حرف حفظه واول عدد كتبه

لكانت كتبا مراكمه

مدرسة الشهداء بر وكان من تلاميذها ايضا شهداء في الوطن وخارجه

شكرا لك على الموضوع يا اخي اين نشوان

 

 

التوقيع


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: