العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رثاء وفخر في سيفنا اليافعي احمد (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: فضح المغلوط بالقول المضبوط (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: الحقيقة مُره (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: تلاميذ المعلم الشرّير (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: وقّف يازمن (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: قهري على أحمد أبن سيف اليافعي (آخر رد :سنان السعدي)       :: عبدربة لا يتحمل المسئولية بمفردة (آخر رد :سنان السعدي)       :: لا اؤمن بالسلاح الواحد في زمن تعدد الاسلحة (آخر رد :يافع اليافعى)       :: هل تستطيع أي دوله أن تعيش في عزلة عن العالم (آخر رد :سنان السعدي)       :: يهزين بالف الوين (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



بمكرمة إدارية العفو الشامل

نادي يافع العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7, 11, 2013, 08:54 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المشرف العام
 
 

وسام التميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1 (الـمـزيـد» ...)

 

إحصائية العضو










 

اخر مواضيعي

باسل اليافعي غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1194
باسل اليافعي has much to be proud ofباسل اليافعي has much to be proud ofباسل اليافعي has much to be proud ofباسل اليافعي has much to be proud ofباسل اليافعي has much to be proud ofباسل اليافعي has much to be proud ofباسل اليافعي has much to be proud ofباسل اليافعي has much to be proud ofباسل اليافعي has much to be proud of

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي بمكرمة إدارية العفو الشامل


مكرمة إدارية بالعفو الشامل للأخ العزيز أبو رنا ويشمل ذلك اعادة معرفه وشطب سجله من القائمة السوداء وعدم أدراجه تحت مسمى أصحاب السوابق

شكراً أبو الياس الذيباني
شكراً أبو مروان
شكراً للعرندس
شكراً سلطان القعيطي
شكراً الدويري
شكراً عزي

وبالأول وبالخير الشكر الكبير للأخ الكبير أبو رنا

 

 

التوقيع

http://www.kaizuland.com/vb/attachment.php?attachmentid=52346&d=1325779405

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 11, 2013, 09:06 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشرف القسم الرياضي
 
الصورة الرمزية أمير بكلمتي
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أمير بكلمتي is on a distinguished road

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا


عاش عاش ابو رنا عاش


هههههههههههههه


والله ما انا مستحي بذه القصه كلها
الا من العم الدويري

حرام عليكم احرقكو دمه





جل محبتي

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 11, 2013, 09:11 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قلم رصاص
 
 

وسام الشكر والتقدير


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1 (الـمـزيـد» ...)

 

إحصائية العضو










 

اخر مواضيعي

ابورنا غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 845
ابورنا is a splendid one to beholdابورنا is a splendid one to beholdابورنا is a splendid one to beholdابورنا is a splendid one to beholdابورنا is a splendid one to beholdابورنا is a splendid one to beholdابورنا is a splendid one to behold

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


لا تعليق ...

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




النـور شعـشع في رُبـى يافـع وناديه الأغر == والفرح يغمر كل اعضائه وكل الوافدين
يا كل من لبوا النداء معدنكم الأصلي ظـهر == يا مرحبـا حيّـــا بكــم حيّـــا بكل العائدين
اليافـعي لو تزهـمه ما تـدري إلا قد دفـــــر == الله يـحفظـكم ويصلح شأنكـم دنيــا ودين
أبو فريـــد

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 11, 2013, 10:09 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مهم
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 100
العرندس اليافعي will become famous soon enoughالعرندس اليافعي will become famous soon enough

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


ان شاء الله عادت المياة لمجراها وصفيت القلوب


الفاضل أبو رنا منووووور

والله يبقيك لنا وللنادي

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 11, 2013, 10:20 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مراقب المنتديات اليافعية
 
الصورة الرمزية سلطان ألقعيطي
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2063
سلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond reputeسلطان ألقعيطي has a reputation beyond repute

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


روح الأخوة دائما" موجودة مهما حصل ...

وعلى قولة المثل حتى المصران تتضارب ...

ونحن مثل الأسرة في نادي يافع هذا ولد عم وهذا ولد خال وهذا صديق مايعادي صديقه ...

ومهما قالت اللسان او زلة فهو مجرد قول لايوافقه قلب صاحبه ولعل الهدف منه خير وان فهمه الاخر بغير ذلك

ومهما زعل الاخ من اخية فهو مجرد عتاب بين الأخوة لايتعدى ان يكون من باب حب لأخيك ماتحب لنفسك .....

شكرا باسل شكرا ابو رنا شكرا أعضاء نادي يافع الذي سعوا للصلح شكرا إدارة نادي يافع ...

وحيا وسهلا جل محبتي ^_^

وتـــســــتـــمر الـــحـــياة ....

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
قال ابن القيم رحمه الله
الدين كله خلق فمن زاد عليك في الخلق زاد عليك في الدين..

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 11, 2013, 10:25 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مشرف القسم الاسلامي
 
الصورة الرمزية قلم(رصاص)
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 140
قلم(رصاص) will become famous soon enoughقلم(رصاص) will become famous soon enough

افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


بيت عمي عبد الله يرحمه بجانب بيت عمي حسين والطاقه مقبل الطاقه
وكان عمي حسين بيبيت يعاوي من بطنه وعمي عبد بيبيت سهران طول الليل ما يجيه النوم من اصوات المعواه
نام عمي عبد للضهر وقام وهو تعبان من السهر واسرع ينادي زوجته وقال لها وا فلانه شي تخبرشي على حسين شي بخر وﻻ عاده
قاله خطف عقلك لمه بتصدقه رع قاهو ااوي من الوادي قابتل النقد والشعب كله

 

 

التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 11, 2013, 10:57 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ابوأسامه
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 210
ابوأسامه is on a distinguished roadابوأسامه is on a distinguished roadابوأسامه is on a distinguished road

افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل اليافعي Cant See Links
مكرمة إدارية بالعفو الشامل للأخ العزيز أبو رنا ويشمل ذلك اعادة معرفه وشطب سجله من القائمة السوداء وعدم أدراجه تحت مسمى أصحاب السوابق

شكراً أبو الياس الذيباني
شكراً أبو مروان
شكراً للعرندس
شكراً سلطان القعيطي
شكراً الدويري
شكراً عزي

وبالأول وبالخير الشكر الكبير للأخ الكبير أبو رنا

تعشيره .. وثور ..Cant See Images
والشكر للجماعه .. يستاهلون ..Cant See Images

طيب الله مساكم وطيب قلبوكم .. Cant See Images

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

((مــن اعتــــــــــــز بغيــــــــــر الله ذل))

 

   

رد مع اقتباس
قديم 8, 11, 2013, 03:00 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو فعال
 
إحصائية العضو











 

اخر مواضيعي
 
0 اهلآ بن جواس
0 مورينيو في خطر

عزي غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 23
عزي is on a distinguished road

افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


مشرفنا العام المحترم

كنت انمنا ان تكون كلمة قرار اداري بدلآ من كلمة مكرمة ادارية لان الاجرا ء المتخذ كان

قرار اداري وليس قرار ملكي خاصتآ وان عندنا تحسس من كلمة مكرمة وتمديد وحملة

لاكن الضاهر انة كان قرار ملكي

 

 

التوقيع



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
قديم 8, 11, 2013, 03:11 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو فعال
 
إحصائية العضو











 

اخر مواضيعي
 
0 اهلآ بن جواس
0 مورينيو في خطر

عزي غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 23
عزي is on a distinguished road

افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم(رصاص) Cant See Links
بيت عمي عبد الله يرحمه بجانب بيت عمي حسين والطاقه مقبل الطاقه
وكان عمي حسين بيبيت يعاوي من بطنه وعمي عبد بيبيت سهران طول الليل ما يجيه النوم من اصوات المعواه
نام عمي عبد للضهر وقام وهو تعبان من السهر واسرع ينادي زوجته وقال لها وا فلانه شي تخبرشي على حسين شي بخر وﻻ عاده
قاله خطف عقلك لمه بتصدقه رع قاهو ااوي من الوادي قابتل النقد والشعب كله

ويش بتقول لاهم بيضحكون علينا نعيك عزي بالنواعي

دي هوة يارصيع الكرت بالكرت ايسد بين الجماعة حرام

ان شفك باسل كيف بتمطق الكلام تقو ل جتي نور حمد

 

 

التوقيع



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
قديم 8, 11, 2013, 03:42 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
إداري سابق
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 588
يافع اليافعى is a name known to allيافع اليافعى is a name known to allيافع اليافعى is a name known to allيافع اليافعى is a name known to allيافع اليافعى is a name known to allيافع اليافعى is a name known to all

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: بمكرمة إدارية العفو الشامل


كريم ابن كريم يا باسل

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التلوث الشامل جمال بن عوض الصانبي سوق نادي يافع 1 4, 11, 2013 08:42 PM
عاجل . أستشهاد أول مواطن جنوبي في يوم العصيان المدني الشامل في المكلا اليوم على يد ق رامي رصد نادي يافع الدبلوماسي 0 30, 10, 2013 11:00 AM
التلوث الشامل جمال بن عوض الصانبي نادي يافع العام 7 25, 9, 2013 12:28 AM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: