العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع الدبلوماسي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الفرق ما بيننا وبينهم شاسع والبون كبير (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: المقاومة الجنوبية و ضرورة الابتعاد عن مسلك اللصوص والعصابات (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: جبهة المخاء إستنزاف خطير لشبابنا (آخر رد :سنان السعدي)       :: انا احزيك (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: (((( قضيه راي عام تهم الجميع)))) (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: بهشــــــــــــــــــــــــــــــــش (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: فيما يخص الموسوعة اليافعية (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: الطابور الخامس الجنوبي (آخر رد :شيخان اليافعي)       :: الشرعية في يافع تجني محاصيل الزيف (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: الجنوب العربي هو الجنوب العربي واليمن ليست هوية بقدرما هي جهة جغرافية (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



ما هوا السبب الرئيسي الذي يقف خلف ..تقدم المسار الشعبي ..وتأخر المسار السياسي الحراكي

نادي يافع الدبلوماسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31, 1, 2013, 03:28 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قلم ذهبي
 
الصورة الرمزية ابو ياسر السعدي
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ياسر السعدي is on a distinguished road

افتراضي ما هوا السبب الرئيسي الذي يقف خلف ..تقدم المسار الشعبي ..وتأخر المسار السياسي الحراكي


من المفروض أن المسار الشعبي والمسار السياسي الحراكي يمشيان بوتيرة موحدة ومتزامنة وربما يكون المسار التصعيدي السياسي يتقدم على المسار الشعبي التعبوي ... ما يحدث على الساحة الجنوبية عكس الثورات التحررية .... الشعب يتوحد ويصعد من نضاله ويتقدم خطوات والمسار السياسي متخاذل ومعتكف ومختلف
ويتراجع للخلف أكثر الذينا كنا نعتبرهم زعماء أختفو عن الأنظار ...
من المفروض على الساسه الحراكيون أن يصعدو من خطواتهم بالتزامن مع التصعيد الشعبي المليوني ... حتى لا تذهب جهود ومكاسب شعب الجنوب سدى أو تكون ثمرة بلا حصاد .... إذا لم يستطيع القادة القيام بذالك فمن افضل النضال تركهم للنضال السياسي لمن يستطيع أن يعكس صوت ونضال شعب الجنوب

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 31, 1, 2013, 04:21 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشرف قسم شؤون يافع
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 165
سنان السعدي has a spectacular aura aboutسنان السعدي has a spectacular aura about

افتراضي رد: ما هوا السبب الرئيسي الذي يقف خلف ..تقدم المسار الشعبي ..وتأخر المسار السياسي الح


سؤال وأريد منكم الجواب لإنني في حيرة من أمري

سؤالي أية الأحباب عن الحراك الجنوبي طبعاً كلنا متابعين لما يجري في الساحة الجنوبية

نجاح باهر للحراك الجماهير ي في الداخل وزخم كبير لكن يقابلة اخفاق على المستوى

الخارجي وللعلم ان الخارج لا تقل أهميته عن الداخل فمن يتحمل مسئولية الإخفاق

الخارجي ؟

أخي الكريم أبو ياسر أنا طرحت هذ التساؤل في الفيسبوك قبل أيام وهوا قريب من سوالك فنتمى الرد من الكل ومن يتحمل مسئولة الإخفاق الخارجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


وهذ هوا المطلوب حتى حتى تكون المسارات على خطى واحدة








وداعاً للديناصورات (قريباً قيادة شبابيه للجنوب في الداخل والخارج)



اديب العيسي

مثل ما تخلصنا من ويلات الماضي وتركاته من خلال تصالحنا وتسامحنا كشعب فإننا قادرين على إحالة أدواته القياديه الى التقاعد وخلق قيادات شابه مخلصه لوطنها ووفيه مع شعبها ،،قيادات ميدانيه من خيرة كوادر جنوبنا الحبيب جمعت بين النضال في الميدان وبين العلم والثقافه ،،كوادر قادره على بناء حياة جديده تواكب روح العصر ،،،،،،فكما أصرت وتصر أدوات الماضي على إقصاء الكوادر الشابه فان شباب الثوره قادرين على إقصاءها واحالتها الى التقاعد ،،،،،،،فالشباب هم عماد الثوره وهم ايظآ صناع المستقبل ،،،،،








:::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::



 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 31, 1, 2013, 06:51 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قلم ذهبي
 
الصورة الرمزية ابو ياسر السعدي
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ياسر السعدي is on a distinguished road

افتراضي رد: ما هوا السبب الرئيسي الذي يقف خلف ..تقدم المسار الشعبي ..وتأخر المسار السياسي الح


أخي سنان كل الأنظمة التي تواجه الثورات يكون أحد أهدافها التركيز على محاصرة القادة بكل الطرق القيادة في الشمال لم تهتم لقيادة الحراك لأنها شبه ميته بل لا تمثل ازعاج أو تهديد لها لذالك تركتها حتى مجرد التفكير بمضايقتها ....

القيادات الحقيقية تستقل نقاط الضعف بالطرف الأخر تحاول المناورة في كل الإتجاهات مجرد الزيارات الى بعض الدول تولد شكوك وأرتباك عند السلطة كثر الدغ يفك اللحام على قول المثل ولكن ماهي انجازات القادة غير الخلاف داخل الحراك

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: