العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رحال الموت من حولي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: يارحمتي للمشاكس (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: القول الفصل في الهوية الحضرمية للجنوب العربي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: رجال الموت من حولي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: اشتقنا لكم (آخر رد :جمال بن ظفر)       :: ألى بو يأسر قأل أبني ليت ألعمر لة رجعة (غرأشة) (آخر رد :ماجد الناخبي)       :: يحضرون شهودي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: #بركــان -كيلاويا #متـــابعــات# (آخر رد :جنود الهدى)       :: كتاب الملك الانجليزي المسلم (آخر رد :الموسطه)       :: ماذا تـكـتـب على جدار الـزمـن ....؟ (آخر رد :عارف اليافعى)      



لا لتغيير اسم نادي يافع

نادي يافع العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20, 9, 2008, 10:54 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو متميز
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو خليفه is on a distinguished road

افتراضي لا لتغيير اسم نادي يافع


[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]


قالها وبكل جراءه هل أهل يافع يستعيرون من اسم يافع بعد ان تم تغيير اكثر من منتدى يحملون اسم يافع الى اسماء لاتمد لنا بصله سألني أحد افراد DHL ماسمك فقلت بكل فخر ياسر اليافعي فقال هل بداتو اهل يافع تستعيرون من أسم يافع ولماذا تم تغيير المنتديات اللتي كان تحمل اسم يافع وبوقت واحد فقال هل هناك سبب لهذا التغيير وبكل صراحة لم أجد اي رد على هذا السؤال لان التغيير صار بلمح البصر وبوقت واحد كان احد الاصدقاء له احد هذة المنتديات وقبل ان يغير اسم المنتدى بدى يطرد بعض الاعضاء المهمين من يرتبط اسمه بيافع
من المنتدى وبدون سبب لانه يعرف معارضتهم له على التغيير وطردهم قبل ان يتركون المنتدى هم وعلى العموم بعدها مباشرة غير اسم المنتدى وبمساعدة اعضاء دخلو باسماء بنات بعد ان أستقلوه احسن استقلال وكان يرسل لهم فلوس الى ان فلس وباع كل مايملك وحاليا بحالة يرثاءلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان ا اللي اعرف اننا اصحاب كرم وشجاعه ومبادى وضمير ولايمكن ان نبيع ضميرنا باي شيء يمكن البعض بيقول عندما عرفت ان الاعضاء اللي يدخلون له باسماء بنات ليش مانصحتوه للاسف خبرناه وقلنا له كل شيء ولكن للاسف اهان احد الاعضاء بسبب هذا الشيء واوقف عضويته وقال مايهمني اهم شيء عندي المشاركات وعلى العموم حتى قسم الترفيهي منعنا من الكلام بالهجتنا قال لهجتنا تفشل وبعد مد وجزر معه قال اللي يريد المنتدى حياه الله واللي موعاجبه مع الف سلامة فكان كل يوم ومعه بعض الادارة من البنات اللي هو يقول انهن يقربين له ينزلون قرارات بساحة الحوار المفتوح وعند النقاش يقلقون الموضوع بسبب معارضة قرارات الادارة مع ان الموضوع بساحة الحوار وليس بالقرارات الادارية على العموم ومن وجهة نظري بانه من فئة 110 عندة مشكلة كبيرة هو مايغير كلامه حتى لو غلط اللي يهمه هو بان كلامة يمشي وتقول له كلامك صح انت رفيق دربة واذا بينك انت وعضو مشكلة اوقف عضويته بضوء اخضر من المدير العام لايهم من هذا العضو المهم انك لاتقول له لا او غلط ويخليك احد الاداريين ؟؟؟؟؟؟؟
المهم هل يوجد سبب لتغيير اسماء المنتديات كلها بيوم واحد وهل نحن نستعير من قبيلتنا التي هي فخر لنا والكل يتمنى بانه ينتمي اليها البعض يحسدناعلى اسم يافع أسم كبير عندما تقول انا يافعي الكل يقدرك ويحترمك الكل يشيد بنا والعدو قبل الصديق لكن البعض لايقدر هذا الشيء الله المستعان

لكم مني كل التقدير والاحترام

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20, 9, 2008, 11:22 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
[ الخــط الأحمـــر ]
الشؤون الفنية
 
الصورة الرمزية فينوس
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2824
فينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


اقتباس:
ومن وجهة نظري بانه من فئة 110
^_^

وش فيــها الفئــة دي ..!

 

 

التوقيع

حدثني ..!!

عن وطـــن الضــوء.
.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20, 9, 2008, 11:28 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فني أول لنادي يافع } ..
 
الصورة الرمزية النبـــــراس
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 67
النبـــــراس is on a distinguished road

افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


ياسر بني يافع بِدايةً أحييك على غيرتك الأصيلة يا الأصيل .. وما ارتفع إسم يافع إلى العلياء إلى بِمن عُم على شالكتك أيها الغيور ..
أما حول المُنتدى المذكُور فأنا تقريباً أعرفه .. بل وهنالك مُنتدى يافعي آخر قام بِنفس الطريقة ..
لَكَن أخي الكريم ولتعلم بأن يافِع ليست ماركة .. وليست لوحة إعلانية نضعها على المٌنتديات ليكثر الزوار أو لأي مقصد آخر ..
ونادي يافع بإذن الله باقٍ على إسمه .. ولقد حاول الكثيرون تغيير إسم النادي لكن أغلبية الأصوات كانت مُعارِضة ..
وحاول الكثيرون وطرحوا فِكرة دمج المُنتديات اليافعية .. وكانت أغلب الخيارات الرفض ..
أخي الكريم .. نادي يافع .. سيظل نادي يافع .. دون أدني تغيير بإذن الله ..
وقُل لِصاحِبِنا أن الفَرد لا يُمثِل الكُل .. وأن كُلٌ مسؤول عن نفسٍه ..
واليافعِيُون بإذن الله .. باقون على عهدهم .. وعلى وعدهم ..
وأرحب بِك في نادي يافع أشد الترحيب أيها الفاضل .. ونتمنى أن تَجِد عِندنا ما يَسُرُك ..
ونُرحِب أيضاً بصاحِبِك صاحِب الـ DHL في نادي يافع .. و نُرحِب بالجميع ..
والسلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 

 

التوقيع

راسلني عبر البريد الألكتروني فأنا لا أتواجد كثيراً في نادي يافع

من هنا

Contact me | مراسلتي
http://goo.gl/forms/6xxBhVpEUE

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20, 9, 2008, 11:29 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مشرف سابق
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صبري اليهري is on a distinguished road

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


لن يصل الحال بنادي يافع الى ما وصل حال تلك المنتديات .. فلــ تقرأ على صاحبك السلام مني .. وقل له بأننا وفي نادي يافع نرحب بكل عضو يحمل اسم قبيلته .. ونرحب بكل عضو زائر سواء كان يافعي او غير يافعي .. فنادي يافع لم يكن يوماً مقصوراً فقط على أهل يافع وسياسته لم تكن يوماً ( أنا ومن بعدي الطوفان ) كغيره من المنتديات .. ولله الحمد والمنه في ذلك .. فلدينا ادارة حكيمة ومشرفين اكفاء .. واعضاء نكن لهم الوقار والاحترام والتقدير ...



حباً بنادي يافع .. وصل سلامي لصاحبك ..



احتراماتي ..

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21, 9, 2008, 01:39 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مشرف سابق وشاعر يافعي
 
إحصائية العضو










 

اخر مواضيعي
 
0 ألم وامل
0 اصل وصورة
0 براكين
0 أنا المسكين
0 حياتي

مسعد السعدي غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 22
مسعد السعدي is on a distinguished road

افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


حياك الله اخي واحييك على غيرتك وكثرالله من امثالك هذاالمنتدى هوللجميع وهناايضا عندناممن يتعيرمن الكلام اليافعي لكن من تحت ستار الايام كفيلة بكشفه لنا ولوظن انا
لانعلم اننا احسن حالا من غيرنا ويظل الاسم كماهووالاعضاء وسنتجاوزالستة الاف قريبا

 

 

التوقيع

صــــــديـــــق الــــقــــــلــم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21, 9, 2008, 02:40 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
قلم بكل الألوان
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سالم اليافعي is on a distinguished road

افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خليفه Cant See Links
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]
قالها وبكل جراءه هل أهل يافع يستعيرون من اسم يافع بعد ان تم تغيير اكثر من منتدى يحملون اسم يافع الى اسماء لاتمد لنا بصله سألني أحد افراد DHL ماسمك فقلت بكل فخر ياسر اليافعي فقال هل بداتو اهل يافع تستعيرون من أسم يافع ولماذا تم تغيير المنتديات اللتي كان تحمل اسم يافع وبوقت واحد فقال هل هناك سبب لهذا التغيير وبكل صراحة لم أجد اي رد على هذا السؤال لان التغيير صار بلمح البصر وبوقت واحد كان احد الاصدقاء له احد هذة المنتديات وقبل ان يغير اسم المنتدى بدى يطرد بعض الاعضاء المهمين من يرتبط اسمه بيافع
من المنتدى وبدون سبب لانه يعرف معارضتهم له على التغيير وطردهم قبل ان يتركون المنتدى هم وعلى العموم بعدها مباشرة غير اسم المنتدى وبمساعدة اعضاء دخلو باسماء بنات بعد ان أستقلوه احسن استقلال وكان يرسل لهم فلوس الى ان فلس وباع كل مايملك وحاليا بحالة يرثاءلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان ا اللي اعرف اننا اصحاب كرم وشجاعه ومبادى وضمير ولايمكن ان نبيع ضميرنا باي شيء يمكن البعض بيقول عندما عرفت ان الاعضاء اللي يدخلون له باسماء بنات ليش مانصحتوه للاسف خبرناه وقلنا له كل شيء ولكن للاسف اهان احد الاعضاء بسبب هذا الشيء واوقف عضويته وقال مايهمني اهم شيء عندي المشاركات وعلى العموم حتى قسم الترفيهي منعنا من الكلام بالهجتنا قال لهجتنا تفشل وبعد مد وجزر معه قال اللي يريد المنتدى حياه الله واللي موعاجبه مع الف سلامة فكان كل يوم ومعه بعض الادارة من البنات اللي هو يقول انهن يقربين له ينزلون قرارات بساحة الحوار المفتوح وعند النقاش يقلقون الموضوع بسبب معارضة قرارات الادارة مع ان الموضوع بساحة الحوار وليس بالقرارات الادارية على العموم ومن وجهة نظري بانه من فئة 110 عندة مشكلة كبيرة هو مايغير كلامه حتى لو غلط اللي يهمه هو بان كلامة يمشي وتقول له كلامك صح انت رفيق دربة واذا بينك انت وعضو مشكلة اوقف عضويته بضوء اخضر من المدير العام لايهم من هذا العضو المهم انك لاتقول له لا او غلط ويخليك احد الاداريين ؟؟؟؟؟؟؟
المهم هل يوجد سبب لتغيير اسماء المنتديات كلها بيوم واحد وهل نحن نستعير من قبيلتنا التي هي فخر لنا والكل يتمنى بانه ينتمي اليها البعض يحسدناعلى اسم يافع أسم كبير عندما تقول انا يافعي الكل يقدرك ويحترمك الكل يشيد بنا والعدو قبل الصديق لكن البعض لايقدر هذا الشيء الله المستعان
لكم مني كل التقدير والاحترام
..

ألله عليك يااخوي قلبت لي ألموااجع ذكرتني بصديق لي كان يملك منتدى رغم أن ألمنتدى كان لا يحمل أسم يوصله بياافع ولكن كلنا ألمشااركين من ابنا يافع .. ورغم أني أنا كنت متواجد ومن أكثر ألمشاركين بينهم ولكن ألله يهدي صديقي ألذي سيطريت عليه ألبنات لدرجه أنه دخل هو وأحدى ألبنات بأسما بنات ثانيه وقدمو شكو ضدي وبعدها تم حضري أضافه الة مضايقه بعض أبنا يافع ألذين كانو متواجدين معانا وهروبهم وكرهم للمنتدى وتركهم له .. وظهور أسماء بنات جديدات في ألمنتدى تدل على أنهم ليسو يافعيين من طريفه لهجتهم ولا حتى خليجين ولكن لكل ظاالم نهايه ألمنتدى صار شبه كان هنا منتدى ..!!


...

أحييك على وطنيتك وفخرك بياافع وأن دل فأنما يدل على طيب أصلك وفصلك فلك كل ألشكر أخوي ..ولاتغرك هذي ألحثاله من مجتمعنا لأن مصيرهم شبه منتهي ..!!

..

خالص ودي

 

 

التوقيع

ياطير حلق في سماء يافـع وعانقهـا لـزم=بلغ تحياتي لهـا ايظـاً ومليـون السـلام
افدي بروحي كبرياها وافتـدي كـل الهمـم=ذي سجلت في المجد اروع لنتصارات العظام
كمن فتى صنديد عايش في حماء تلك القمم=يبني معالمها وفـي محرابهـا دايـم أمـام
سلام من قلبي لهـا مارنـة اوتـار النغـم=وكلما فاحت رياح المسك واغصان الخـزام

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21, 9, 2008, 02:26 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو متميز
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو خليفه is on a distinguished road

افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينوس Cant See Links
^_^
وش فيــها الفئــة دي ..!


ولاشيء اخوي









سلامتك الف سلامة

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21, 9, 2008, 02:33 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو متميز
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو خليفه is on a distinguished road

افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبـــــراس Cant See Links
ياسر بني يافع بِدايةً أحييك على غيرتك الأصيلة يا الأصيل .. وما ارتفع إسم يافع إلى العلياء إلى بِمن عُم على شالكتك أيها الغيور ..
أما حول المُنتدى المذكُور فأنا تقريباً أعرفه .. بل وهنالك مُنتدى يافعي آخر قام بِنفس الطريقة ..
لَكَن أخي الكريم ولتعلم بأن يافِع ليست ماركة .. وليست لوحة إعلانية نضعها على المٌنتديات ليكثر الزوار أو لأي مقصد آخر ..
ونادي يافع بإذن الله باقٍ على إسمه .. ولقد حاول الكثيرون تغيير إسم النادي لكن أغلبية الأصوات كانت مُعارِضة ..
وحاول الكثيرون وطرحوا فِكرة دمج المُنتديات اليافعية .. وكانت أغلب الخيارات الرفض ..
أخي الكريم .. نادي يافع .. سيظل نادي يافع .. دون أدني تغيير بإذن الله ..
وقُل لِصاحِبِنا أن الفَرد لا يُمثِل الكُل .. وأن كُلٌ مسؤول عن نفسٍه ..
واليافعِيُون بإذن الله .. باقون على عهدهم .. وعلى وعدهم ..
وأرحب بِك في نادي يافع أشد الترحيب أيها الفاضل .. ونتمنى أن تَجِد عِندنا ما يَسُرُك ..
ونُرحِب أيضاً بصاحِبِك صاحِب الـ DHL في نادي يافع .. و نُرحِب بالجميع ..
والسلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بارك الله فيك وبامثالك ياشهم انت انسان يقتدى به



انا موضد تغيير اسم المنتدى فحسب بل تغيير الاسماء


حتى الاسماء غيروها وصارت اسماء لاتليق بنا كبشر

اجمعيا الفكرة تكون احلى ان كان التغيير للافضل

فكلنا نبارك ونشيط باي واحد يرفع الراس فنحن جمعا


اسرة واحدة والكل يساعد الاخر لكن التغيير كان أسوى


ماعرفته في حياتي فهو تغيير غير مرضي وفيه نوع من الاهانه


وشكرا لك أخوي على مرورك ورد الجميل

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21, 9, 2008, 02:40 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو متميز
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو خليفه is on a distinguished road

افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري اليهري Cant See Links
لن يصل الحال بنادي يافع الى ما وصل حال تلك المنتديات .. فلــ تقرأ على صاحبك السلام مني .. وقل له بأننا وفي نادي يافع نرحب بكل عضو يحمل اسم قبيلته .. ونرحب بكل عضو زائر سواء كان يافعي او غير يافعي .. فنادي يافع لم يكن يوماً مقصوراً فقط على أهل يافع وسياسته لم تكن يوماً ( أنا ومن بعدي الطوفان ) كغيره من المنتديات .. ولله الحمد والمنه في ذلك .. فلدينا ادارة حكيمة ومشرفين اكفاء .. واعضاء نكن لهم الوقار والاحترام والتقدير ...
حباً بنادي يافع .. وصل سلامي لصاحبك ..
احتراماتي ..

يقول المثل عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة

هذا مانتمناه جميعا أخوي الفاضل ولكن المشكلة

ليست بتغير لكن المشكلة بالتجريح الواحد يشارك

وتوصل مشاركاته خمسه الاف مشاركة ويجيه واحد

توه مسجل بالمنتدى ويقول الله معك نحن نريد التجديد

ولانريد العقول القديمة هذة اهانه لكل من في المنتدى

والسلام الاقربون اولا بالمعروف

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21, 9, 2008, 02:46 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو متميز
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو خليفه is on a distinguished road

افتراضي رد: لا لتغيير اسم نادي يافع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعد السعدي Cant See Links
حياك الله اخي واحييك على غيرتك وكثرالله من امثالك هذاالمنتدى هوللجميع وهناايضا عندناممن يتعيرمن الكلام اليافعي لكن من تحت ستار الايام كفيلة بكشفه لنا ولوظن انا
لانعلم اننا احسن حالا من غيرنا ويظل الاسم كماهووالاعضاء وسنتجاوزالستة الاف قريبا

الله يحيك ويعافيك وشكرا لك ونت مثل يحتدى به


فانت من الاساتذة الذين تتلمذنا على ايديهم


وها نحن نواص المسير حتى نظل رافعين الراس

لكل يافعي سوى كان موجود في المنتديات او غير موجود

والنادي مايحتاج له كلام الكتاب واضح من عنوانه

ونحن سنظل نقدم كل مابوسعنا لهذا الصرح الشامخ


لك مني كل التقدير والاحترام

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عقل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الألأف من أبناء يافع والمحافظات الجنوبية يحتشدون في مخيم الحرية والوفاء لأستقبال الغ رامي رصد رحيق الكلمات بأقلام غيرنا 5 17, 5, 2009 02:27 PM
مأدبة إفطار تجمع أبناء يافع في منزل الشيخ د. المندعي العفيفي أبوإلياس الذيباني نادي ( أخـبـار وشـؤون يـافـع ) 33 25, 9, 2008 03:29 PM
[you] :أغدا تشرق أضواؤك في ليل عيوني ؟ القلم الساخر نادي يافع العام 49 24, 9, 2008 04:52 AM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: