العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هذا ما بقي من خواطر . عن سجن الخالدي والوالد حيدره صالح حيدره في منتصف الثمانينات (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: البند الوحيد في جدول الاجتماع ... والسباق المحموم (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: خواطر وعبر ودرر , ادونها قبل وبعد صلاة الفجر لهذا اليوم الاغر (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: لاتفهمونا غلط نحن لسنا ضد بعضنا (آخر رد :سنان السعدي)       :: نصيحة للجنوبين ببلاش ............... !! (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: يا غــــــــــــــــــــــــــــارة الله ....!!!! (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: معلـــــــــــــــــــــــــــــــــــومة مهمة (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: الصورة تتحدث (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: حقيقة اسم الله الأعظم (آخر رد :أمينة سلامة)       :: القرار الجنوبي المستقل في مواجهة التحديات (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف

نادي يافع العام


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16, 9, 2008, 03:27 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إداري سابق
 
 

وسام العطاء


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1 (الـمـزيـد» ...)

 

إحصائية العضو









 

اخر مواضيعي

عارف اليافعى غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 588
عارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to all

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


لا يخفى على احد من داخل يافع او خارجه التراجع الكبير والتهميش الملحوظ لدور يافع علي كافة المستويات الرسمية والمحلية سواء في القطاعات المدنية او العسكرية او السلك الدبلوماسي اوالمؤسسات التشريعية والقانونية والقضائية او على مستوى المحافظات والمديرات في اتخاذ القرار وتسيير الامور وحصة يافع من الوظيفة العامة المعدومة أصلا والبعثات الدراسية والعلاج في الخارج ، ومن ينكر ذلك او يكابر فيه فانه اما يتخفي خلف ستارة زائفة حتى لا يرى الحقيقة المرة إمامه ، او انه يمتطي عرش الحماقة والعنجهية للإثبات فقط بأنه حاضر في الميدان ليراه الآخرين كصورة بدون صوت .
يؤكد الواقع الملموس على انحسار الدور اليافعي وتراجعه إلى الدرك الأسفل ودخوله في غيبوبة عميقة ، لن يفيق منها أبدا إلا إذا فوقه منها رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، لهم دور مشهود بالمواقف الرجولية والكلمة المسموعة والرأي السديد والشديد وقت اللزوم والذي لا يتجرا كأن من كان ان يرده او يعبث بمضمونه ، بعد ما أصبحت الكلمة اليافعية مع الاسف الشديد مجرد صدي في وادي سحيق لا تهابها حتى الثعالب فما بالكم بالوحوش الكاسرة والنسور ، ولكن ما هو السبب في ذلك التراجع المخيف والمهين في نفس الوقت ؟؟، ربما يدعي البعض ان الدولة او النظام وراء كل ذلك ، وهذا غير صحيح وكذب ممجوج وضحك على الذقون فالنظام قدم خدمة ليافع كما قدمها للجنوب ومن حيث لا يدرى ولا يرغب حيث وحد أبناء يافع على كلمة واحدة وشور واحد ولم يسبق ليافع ان توحده كما هي عليه ألان ، ومع ذلك تراجع الدور وتدحرجت المواقف وغاب الحضور الفعال والمؤثر فضعنا وضيعنا مكانة القيادة والريادة ليافع الذي تبوئها على مر التاريخ الوطني قديما وحديثا بفضل ما صنعة الإباء والأجداد وما سطروه من مآثر وأمجاد ،، بل ان السبب الرئيسي و الحقيقي للتراجع يعود لأبناء يافع أنفسهم لا سيما النخبة منهم الذي كان الامل معقود عليهم برفع شأن يافع واستحضار هيبته المعهودة نظرا لما يتكؤون عليه من ارث تاريخي ونضالي كبير زد على ذلك الإمكانيات المالية والتي قد لا تتوفر مع كثير ممن سبقونا بأدوارهم ، بالإضافة إلى التحصيلات العلمية والعملية التي لا تقل عن الآخرين ان لم تكن أفضل منهم ...
ولكن التنافس الغير شريف واللهث وراء الجاه الزائف والسعي وراء الفتات من الأموال المدنسة من قبل شيوخ أبو ثلاثة وسبعه ألاف ريال ، وتحول كثير من رموز يافع من جهة ومن لا وزن لهم ولا قيمة معنوية ولا ارث قبلي اوعائلي او عطاء مشهود ومعروف لدى أبناء يافع من جهة أخرى إلى دلالين وسماسرة عند شيوخ صنعاء وخولان ، هز وابتز مكانة يافع وتاريخه العريق المهاب ، وجعل الآخرين ينظروا ألينا واليه على إننا كهولا اللاهثون وراء المادة مساحي جوخ وعسكر لحراسة شيوخ صنعاء .
ولكن المخلصون والأخيار من أبناء يافع تنبهوا لذلك ولو ان الوقت متأخر، وهاهم يسعون للم الشمل وتوحيد الكلمة ورص الصف ، وقد سمعنا عن الاجتماع القبلي الكبير الذي دعا إليه الشيخ صالح علي الصهيبي في ديوانه بجبل اليزيدى على شرف الأخ الشيخ مصطفى بن شيهون والذي حضره جميع كبار مشايخ يافع من مختلف المكاتب ، والذي لم يحضره الشيخ مصطفى بن شيهون ، لأسباب صحية ، وكان من ضمن المقترحات في هذا الاجتماع مبايعة الأخ الشيخ مصطفى بن شيهون ، شيخا لمشايخ يافع ،،، وإذا ما اتخذوا قرار مثل هذا ، فهو يعد انتصار كبير ليافع بكل المقاييس ، فالأخ مصطفى بن شيهون من الشباب التي تفتخر به يافع ، بمواقفه المشهودة وتاريخه الأسري المعروف والماكث في الأرض ، والأخ مصطفى بن شيهون من الرجال القلائل الذين يقولون للحق حق وينصرونه وللباطل باطل ويصدونه ولا يخافون في الله لومت لائم ، وفوق هذا كله فهو خريج ارقي الجامعات الأمريكية ، بالإضافة إلى ما يتحلى به من غيره واضحة على يافع وما يتمتع به من علاقات اجتماعية واسعة بكبار المسئولين وأصحاب القرار والشخصيات المرموقة على مستوى يافع واليمن وفي الخارج بالإضافة إلي ألجراءة والشجاعة بقول كلمة الحق والتي أصبحت عملة صعبة المنال في وقتنا الحاضر وعند كثير من رجال يافع الذين أصبحوا رهائن للراتب الزهيد والمجاملة الرسمية والقبلية على حساب مصالح يافع وحقوق أبناءه ، والمطلوب ألان من كل أبناء يافع وخاصة الشباب والمثقفين منهم ان يدعموا ويساندوا مثل هذا التوجه نظرا لما له من مصالح ايجابية شاملة ليافع وأهله ، ول تكن الأفضلية للإصلح والاكفئ من كافة النواحي ، سواء الأخ الشيخ مصطفى بن شيهون او غيره ، المهم ان لا يكون من الرجال الذين لا يعرفون الا قولة نعم وحاضر يا فندم .
فل ندلى هنا كلا براية لعل وعسى ان يتحقق ليافع ما يصبوا إليه من عز ورفعه ومكانة ....

 

 

   

قديم 16, 9, 2008, 11:46 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشرف القسم الدبلوماسي
 
الصورة الرمزية يزيدي لاند
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 654
يزيدي لاند is a splendid one to beholdيزيدي لاند is a splendid one to beholdيزيدي لاند is a splendid one to beholdيزيدي لاند is a splendid one to beholdيزيدي لاند is a splendid one to beholdيزيدي لاند is a splendid one to behold

افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


[align=center]ما من شك موضوعك يا ابا حمود لامس كل يافعي غيور على يافع و الاحداث الكثيرة التي حدثت ليافع اشبه بالصفعات المتتالية ليافع قد اكدت على وجود فراغ كبير لمتخذي القرار في يافع .

فالوجوه المتواجده في يافع في وقتنا الحاضر لم تعد الا للصفع و البصق من قبل اعداءنا و اصبحت وصمة عار على كل يافعي بعدما استفحل مسمى الشيخ حتى اصبح تعداد شيوخ يافع اكبر بكثير من رجال القبائل ( القبيلي ) كذلك استبدلت الكثير من الديم و اصبحت دواوين شبه فارغة لا تسمع فيها الى صدى الصوت مما ادى الى التشرذم الذي تشهده يافع فدم اليافعي يسال في المدن و اصبح بمثابة دم الحنش .

بل اصبحنا ننظر بعين الشفقه من كانوا يجدوا فينا السند و النصره و لسان حالنا يقول :
[poem=font="Simplified Arabic,5,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ياهوين على يافع رجاجيل السلب = ضاعت جراملهم وضاعين الكناد [/poem]

نعم ضاع الجرامل و ضاعت الكناد و ضاع معها الشرف و الغيرة و الاحترام و التقدير من قبل الغير قبل انفسنا .

دعوتك اخي ابو حمود دعوة صادقة لتوحيد الرايه و الصف خلف رجل قادر على تمثيل يافع و اعطائها حجمها الطبيعي و موضوعك اخي ابوحمود سبقها مواضيع كثيرة عن حال يافع وكيف الخروج من واقعنا المشرذم و عودتنا الى ما كنا عليه من قبل تصفية رموز يافع الشجعان بعد تحرير الجنوب العربي .

الموضوع ليس بهذه السهوله كما يتضح من نقاشنا ولكن متى ما استحضرت النيه و قوية العزيمة مع قليل من التضحيات و التنازلات الشخصية سنصل لما نصبوا إليه من اجل اعلاء اسم يافع ....

ارجو من اعضاء يافع المشاركة في الموضوع للاستفادة و الاطلاع على الآراء و إن اختلفت

[/align]

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

قديم 16, 9, 2008, 12:49 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شاعر يافعي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 172
اليزيدي منصر has a spectacular aura aboutاليزيدي منصر has a spectacular aura about

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


هلا والله أبو حمود الغالي الزين 0
احترامي وتقديري وبعد 0
أبو حمود في شهر الصيام يجب على الانسان أن يقول الحق وأنت ما كتبته اليوم له احترام
الجميع ولكن تحديد دواوين واشخاص محددين فيها ان واخواتها وأنت من الواقفين خلف حصان ا ل ز ي و د الزارع للفتن الداخلية وأنت تعلم بأن اليزيدي له ديوان البطاطي وديوان بن علي بن صلاح
وأنت مكلف بزرع الفتن وليس بتحرير الجنوب فأنت من موظفي الحصان السنحاني 0
من يريد العمل فليتق الله وليعلم أن هناك من يفهم كل الحركات التجارية وقد سبقك الزير
ولكن البضاعة صينية 0
الساحة الجنوبية مفتوحة لمن يخدم الجنوبي ومن يريد تسويق سياسة فرق تسد
فنحن له بالمرصاد والحطب لا يكون من باب السدة 0
رسالتك مفهومة لتجزئة اليزيدي وأنت عميل ال ز ي و د وما تكتبه لسيدك يشهد عليك 0
فقف عند حدك واضحك على غيرنا وصالح علي وبن شيهون على العين والرأس ولكن قبل كل شيء
نطالبهما وكل تجار يافع أن يناقشوا العيسائي وأن يقدموا لأبناء يافع ما يحتاجونه وبعد ذلك
المشيخة هي لمن خدم وقدم وناضل مع الجنوبيين وساعد أبناء يافع مساعدة جماعية في البنية
التحتية وليست مشاريع فردية 0
سلمان الوالي وفضل با عيدروس وشيهون فكضيوف أهلا وسهلا أما المشيخة فمن يريد أن يترزق
الله فعليه أن يعمل في غيرها لأنها لا تقبل السمسرة والمشيخة للبطاطي والكلمة لبن علي بن صلاح
وعلى المشيخة والكلمة 11 قتيل وقد كان حا ول با طوق عند ما كان مبسوطا ولكن احلامه فشلت 0
هدفك تفتيت وحدة اليزيدي لأنك مكلف بذلك من قبل أسيادك ***** ولا تريد أن تخدم الجنوب
فأنت عميل معروف لكل الجنوبيين 0
لوأن يافع اليافعي يريد الخير ليافع وللجنوبيين لتوقف عن مهاجمة شرفاء الجنوب ولو أن يافع
اليافعي يريد الخير والألفة لأبناء يافع لطلب السلاطين وكل المثقفين من أبناء يافع للوحدة
والوقوف صفا واحدا ولتكن الدعوة الى العفيفي وهرهره وكبار التجار وبالاسم ووضع نقا ط
محددة لقيادة يافع واختيار الأنسب وتحديد المبالغ المطلوبة شهريا من التجار والمغتربين
هنا من تقدم وقدم وقاد أبناء يافع سيقفون معه 0
نحن مع من يعمل بوضوح ويقد م خدمات لأبناء يافع ويتقدم بهم أما أساليب فتاح الحجري
فنحن نعلم بما لا تعلمون في شئوون يافع 0
اطلب الكل ونحن سنقف معك من أجل توفير قائد يافعي وصندوق لجمع ما تحتاجه العشرة
وضع بنود في خطة عملك ومن وافق عليها وقدم لها وعمل بها سينتخبه ابناء يافع
ونحن سنؤيد من يخدم ومن قام بخدمتها فهو سيدها 0
لا داعي لزرع الفرقة والتجارة بالرجال وعندنا معلومات عن واحد قال بأنه سيجنس وسيمنحهم
أراض وأكل فلوسهم وشخص أخر جنس الهنود وترك جماعته وتاجر استلم مساعدات لأبناء يافع
وأصبح تاجرا واليوم كهرباء لبعوس بدون ديز ل 0
هل لديك خطة عمل خارجة عن السمسرة أنا معك فوضح ولكن لن أصدقك ما دمت منفذا
لخطط ا ل ز ي و د فعملك مشبوه ودعوتك للدمار فقط لأنك لم تناد الجهات المؤثرة
مثل بن عفيف وبن هرهره والعيسائي والشرفي والحريبي وبن شيهون ولكنك قفزت قفزة غير
طبيعية حيث أن اجتماع في جبل اليزيدي وبدون كهرباء والفتنة في تلب وبن عاطف مقتول
وفضل وف ا رس وسالم بن صالح والتجار كل واحد في واد لا جدوى منه 0
شكرا لمن يخدم أبناء يافع ونحن لن نتراجع في تقديم مانستطيع عمله وزمن الجهل ولى
والعصر عصر الصدق فقط 0
ومن يعبد لحمر وسنحان لا خير فيه
0

 

 

   

قديم 16, 9, 2008, 01:15 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كبامارو is on a distinguished road

افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


بس لو يبطلوا أكل القات ... ينحل كل شئ. ولا كلام الليل يمحوه النهار.

 

 

التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]
http://www.youtube.com/watch?v=ieaS_Mv3ti0

 

   

قديم 16, 9, 2008, 01:31 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شاعر يافعي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 172
اليزيدي منصر has a spectacular aura aboutاليزيدي منصر has a spectacular aura about

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبامارو Cant See Links
بس لو يبطلوا أكل القات ... ينحل كل شئ. ولا كلام الليل يمحوه النهار.


ا حسنت لو عندهم ارادة واعلام للتوعية ولكن للأسف اليمني والجنوبي ليس لهم مكان عند

ا ل ز ي و د وهم عبارة عن عبيد فلاحظ الاعلام اليمني هل يستطيع اعلامي أن ينتقد


لحمر وسنحان علما بأن من دمر اليمن والجنوب هم ا ل ف ر س ولا قيمة لغيرهم

كلهم عبيد وخدم وعملاء وأذلاء والكل راكع من حرض الى المزيونة عبيد أولاد كسرى 0

 

 

   

قديم 16, 9, 2008, 01:36 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الشؤون الادارية
 
الصورة الرمزية مرشد
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 336
مرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the rough

افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


[size=4]كلام جميل جدا جدا ([frame="7 80"]ياهوين على يافع رجاجيل السلب
ضاعت جراملهم وضاعين الكناد[/frame]
)
.[/size]
"عقلوا الكلام" " يافع ليست دولة مستقلة ذات سيادة"!!!!!!!!!!!!!!! بنمدح أنفسنا كثير والواقع شئ آخر .
اضم صوتي لصوت الأخوان للتعاون وتوحيد كلمة القبيلة وتمثيلها أحسن تمثيل بأفضل وأنسب شخصيه لتحمل المسؤلية . يافع لاتنقصها المؤهلين للمهمة الصعبة ولكن ينقصها بناء الثقة بينهم وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة وبن شهيون ونعم فيه وفوق راسي و كما قال المثل اليد الواحده لاتسفق
.روح العمل الجماعي منتهي ,اللهم نفسي نفسي لكن عند الكلام وايش لك وايش .أغلبه كلام قات أو كلام منتدى بنفس المفعول.ياجماعة الخير كونوا واقعيين طالبوا بالكهرباء والمياه والصحة وعيادة للولادة بدل ما تموت أغلب النسوان أثناء التعسر. طالبوا بتوظيف الشباب على الأقل الخريجين ,اهتموا بالارامل والايتام والمحتاجين اجعلو اليافعي عزيز كما عهدناه "تعاونوا على البر والتقوى"
يافع محتاجة لكل شئ واختلط عليا الحابل بالنابل بأكثر من موضوع ولكن من قلب صادق كوضعنا الحالي والعفو منكم
.

 

 

   

قديم 16, 9, 2008, 01:51 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
شاعر يافعي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 172
اليزيدي منصر has a spectacular aura aboutاليزيدي منصر has a spectacular aura about

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


البعض يطالب بالمشيخة وكلمة لصالح الجنوب أو برميل ديزل لا يمكن يقدمه وبعض الفلاسفة

ينصح الجنوبيين وأبناء يافع بالذات وهو يقدس ا ل ز ي و د ويكتب للحصان ولا يطالب

بالخدمات ويفتخر بمقابلة ال م ج و س ي الذي دمر اليمن والجنوب وهو يحتقر الكل مهما ركع له

لن نستجيب لدعوة راكع = وعابد الأحمر وبن سنحاني

وبعد من يعمل بصدق وواقع = ونرفض التضليل والبهتاني

نعم بعد الصادقين وكلا وألف كلا للمنافقين والمتفرجين على أبناء يافع

 

 

   

قديم 16, 9, 2008, 03:19 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
إداري سابق
 
 

وسام العطاء


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1 (الـمـزيـد» ...)

 

إحصائية العضو









 

اخر مواضيعي

عارف اليافعى غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 588
عارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to allعارف اليافعى is a name known to all

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليزيدي منصر Cant See Links
هلا والله أبو حمود الغالي الزين 0
احترامي وتقديري وبعد 0
أبو حمود في شهر الصيام يجب على الانسان أن يقول الحق وأنت ما كتبته اليوم له احترام
الجميع ولكن تحديد دواوين واشخاص محددين فيها ان واخواتها وأنت من الواقفين خلف حصان ا ل ز ي و د الزارع للفتن الداخلية وأنت تعلم بأن اليزيدي له ديوان البطاطي وديوان بن علي بن صلاح
وأنت مكلف بزرع الفتن وليس بتحرير الجنوب فأنت من موظفي الحصان السنحاني 0
من يريد العمل فليتق الله وليعلم أن هناك من يفهم كل الحركات التجارية وقد سبقك الزير
ولكن البضاعة صينية 0
الساحة الجنوبية مفتوحة لمن يخدم الجنوبي ومن يريد تسويق سياسة فرق تسد
فنحن له بالمرصاد والحطب لا يكون من باب السدة 0
رسالتك مفهومة لتجزئة اليزيدي وأنت عميل ال ز ي و د وما تكتبه لسيدك يشهد عليك 0
فقف عند حدك واضحك على غيرنا وصالح علي وبن شيهون على العين والرأس ولكن قبل كل شيء
نطالبهما وكل تجار يافع أن يناقشوا العيسائي وأن يقدموا لأبناء يافع ما يحتاجونه وبعد ذلك
المشيخة هي لمن خدم وقدم وناضل مع الجنوبيين وساعد أبناء يافع مساعدة جماعية في البنية
التحتية وليست مشاريع فردية 0
سلمان الوالي وفضل با عيدروس وشيهون فكضيوف أهلا وسهلا أما المشيخة فمن يريد أن يترزق
الله فعليه أن يعمل في غيرها لأنها لا تقبل السمسرة والمشيخة للبطاطي والكلمة لبن علي بن صلاح
وعلى المشيخة والكلمة 11 قتيل وقد كان حا ول با طوق عند ما كان مبسوطا ولكن احلامه فشلت 0
هدفك تفتيت وحدة اليزيدي لأنك مكلف بذلك من قبل أسيادك ***** ولا تريد أن تخدم الجنوب
فأنت عميل معروف لكل الجنوبيين 0
لوأن يافع اليافعي يريد الخير ليافع وللجنوبيين لتوقف عن مهاجمة شرفاء الجنوب ولو أن يافع
اليافعي يريد الخير والألفة لأبناء يافع لطلب السلاطين وكل المثقفين من أبناء يافع للوحدة
والوقوف صفا واحدا ولتكن الدعوة الى العفيفي وهرهره وكبار التجار وبالاسم ووضع نقا ط
محددة لقيادة يافع واختيار الأنسب وتحديد المبالغ المطلوبة شهريا من التجار والمغتربين
هنا من تقدم وقدم وقاد أبناء يافع سيقفون معه 0
نحن مع من يعمل بوضوح ويقد م خدمات لأبناء يافع ويتقدم بهم أما أساليب فتاح الحجري
فنحن نعلم بما لا تعلمون في شئوون يافع 0
اطلب الكل ونحن سنقف معك من أجل توفير قائد يافعي وصندوق لجمع ما تحتاجه العشرة
وضع بنود في خطة عملك ومن وافق عليها وقدم لها وعمل بها سينتخبه ابناء يافع
ونحن سنؤيد من يخدم ومن قام بخدمتها فهو سيدها 0
لا داعي لزرع الفرقة والتجارة بالرجال وعندنا معلومات عن واحد قال بأنه سيجنس وسيمنحهم
أراض وأكل فلوسهم وشخص أخر جنس الهنود وترك جماعته وتاجر استلم مساعدات لأبناء يافع
وأصبح تاجرا واليوم كهرباء لبعوس بدون ديز ل 0
هل لديك خطة عمل خارجة عن السمسرة أنا معك فوضح ولكن لن أصدقك ما دمت منفذا
لخطط ا ل ز ي و د فعملك مشبوه ودعوتك للدمار فقط لأنك لم تناد الجهات المؤثرة
مثل بن عفيف وبن هرهره والعيسائي والشرفي والحريبي وبن شيهون ولكنك قفزت قفزة غير
طبيعية حيث أن اجتماع في جبل اليزيدي وبدون كهرباء والفتنة في تلب وبن عاطف مقتول
وفضل وف ا رس وسالم بن صالح والتجار كل واحد في واد لا جدوى منه 0
شكرا لمن يخدم أبناء يافع ونحن لن نتراجع في تقديم مانستطيع عمله وزمن الجهل ولى
والعصر عصر الصدق فقط 0
ومن يعبد لحمر وسنحان لا خير فيه
0

الاخ اليزيدى منصر : انت مبرمج على ردود واحدة ،، مهما كان الموضوع حتى لو فى النكت ، بتقول ا ل ز ي د ي و وو ،،، ثم اتهامك بمن يخالفك الراى بالخيانة والعملة ،، اعتقد انك هذه المرة تجاوزت الحدود وشطحت الى المحرمات والمبوقات ،،، وفسرت الموضوع من منظور سياسى عقيم وضيق ومن عقل انسان غير مدرك لابسط مفاهيم الاخوه والتكاتف والمصلحة العامة ،،،، او انه لا يفقه بشيئ من امور الدنيا الا ابسطها وادناها ،، ومن المؤسف ان تظل تكيل التهم جزافا دون اي دليل او برهان ،، وها انت قد خلطة الحابل بالنابل ،،،
اولا انا لم اتكلم عن مكتب اليزيدى ، انا تكلمت على يافع كلها ،، وكونى اشرت لديوان الصهيبى فهذه حقيقة ، هناك وقع الاجتماع ،،، وهذا لا يقلل من قيمة او مكانة ديوان البطاطى العامر ،، كما اننى لم اطالب بتنصيب شيخ لليزيدى ، فكلنا نعرف ان شيخ اليزيدى هو البطاطى ولا خلاف على ذلك ولا جدال ،، وانما طالبت بن يكون ليافع شيخ واحد او شيخ مشايخ ،، ولما لا ولما الاعتراض وقد قبلوا ان يكون بن لحمر شيخ مشايخ اليمن ،، وكل مشايخ يافع معترفين بذلك ومبايعين له ،، فلماذا لا نعين شيخ مشايخ يافع ،، كما انه لكل بيت ديوان خاص يرتاده الكثير من الناس وهذا لا يتناقض مع كون ديوان البطاطى هو ديوان اليزيدى ،،، ثم تهرج وتمرج وتشبك الحابل بالنابل مجددا وتتهمنى بزرع الفتن بين ابناء اليزيدى ،، وانت اكثر واحد تعلم ان كلامك غير صحيح ،، فانا لا استطيع ان افتن وموضوعى هذا ضعه بين يدى اي انسان وسيحكم ان كان هو فيه فتنه ام وحدة الكلمة ، ولا ادرى لماذا تركز على اليزيدى وانا تكلمت على يافع كلها ،، وها انت تكر نفس كلامى وتقول المشيخة لمن قدم وخدم يافع وهذا الكلام انا قلته من قدم وخدم فل يتمشيخ ثم تقول ان المشيخة للبطاطى ؟ وكاننى طلبة تنحيت البطاطى على المشيخة والبطاطى شيخ اليزيدي وليس شيخ يافع كلها ،،، اما مهاجمتى لشرفاء الجنوب فيا ريت تذكر من هم الشرفاء هولا ،، وليس بالضروره ان ما تراه انت انه شريف يكون كذلك ،، وبعدين لماذا لم تسوى شيئ انت وقد كنت باليمن قبل عدة اسابيع ،،، ولا تربط موضوعنا هذا بموضوع الجنوب والشرفاء معروفين والمخلصين معروفين وسياتى اليوم الذى سيكشف من هم الصادقون والمخلصون للجنوب وليافع ومن هم الفتانيين والمحرضيم والعملاء الذين يتخذون من مواقفهم المتشدده ستارة للتغطية على مواقفهم التأمرية ،، واما يافع اليافعى فلو كان عميل فاعتقد انه كان سيتباهى بالانفصال وكرهه للوحدة حتى يقدم خدمة للشماليين ،،، ولكن الحذر ثم الحذر ممن يدعون الانفصال وهم الاذيال والاذناب ،،، وبالنسبة لبن هرهره والعفيفى فعلى العين والراس ونحن نحبهم ونجلهم ولهم مكانتهم الرفيعة عند اهل يافع جميعا ،،، ونحن لا نتكلم عن سلطنة بل عن مشيخة ،، وال عفيف وبن هرهرة هم ارفع من المشيخة ، كما اننى لست انا من وجه الدعوة ومع ذلك حضر بن هرهرة هذا اللقاء الاخوى ،،، ثم اليس كل مشايخ وعقالها وحدويين لما النخاع وكلهم عايشين فى صنعاء ،،، فهل يا ترى تتجراء وتقول عنهم بانهم عملاء وسماسرة ،، ارجع واقول ان الاجتماع كان للكل وانا لست من دعى اليه حتى تقول لى لماذا لم تدعى الجهات المؤثرة ويبدوا لى انك ماخذ موقف من الصهيبى ،، اما من سرقوا اموالا يافع ولم يجنسوا فهم او يمنحوا اراضى فهم من النوعية الذى تكلمة عنها فى مقالى ،،، اما موقفى من الوحدة فلا جدال عليه ولا مزايده فهو واضح وضوح الشمس واما تفاخرى بلقاء الرئيس فهذا يعد وسام على صدرى وافتخر فيه مدى الحياه ،، وبما ان موضوعى لم يعجبك فكان بالامكان ان تدلنا او تقدم مداخلة تفيد او توضح المفيد ،، ولكن دخلتنا فى زيطى ميطى كعادتك وتبى تخرج النقاش عن جادة الصواب ،،، ارجو ان تضبط تعابيرك ولا داعى للتجريح والاساءه والا فقد اعذر من انذر

 

 

   

قديم 16, 9, 2008, 04:33 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
قلم فضي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
عبدالرحمن القحيم is on a distinguished road

افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافع اليافعى Cant See Links

الاخ اليزيدى منصر : انت مبرمج على ردود واحدة ،، مهما كان الموضوع حتى لو فى النكت ، بتقول ا ل ز ي د ي و وو ،،، ثم اتهامك بمن يخالفك الراى بالخيانة والعملة ،، اعتقد انك هذه المرة تجاوزت الحدود وشطحت الى المحرمات والمبوقات ،،، وفسرت الموضوع من منظور سياسى عقيم وضيق ومن عقل انسان غير مدرك لابسط مفاهيم الاخوه والتكاتف والمصلحة العامة ،،،، او انه لا يفقه بشيئ من امور الدنيا الا ابسطها وادناها ،، ومن المؤسف ان تظل تكيل التهم جزافا دون اي دليل او برهان ،، وها انت قد خلطة الحابل بالنابل ،،،
اولا انا لم اتكلم عن مكتب اليزيدى ، انا تكلمت على يافع كلها ،، وكونى اشرت لديوان الصهيبى فهذه حقيقة ، هناك وقع الاجتماع ،،، وهذا لا يقلل من قيمة او مكانة ديوان البطاطى العامر ،، كما اننى لم اطالب بتنصيب شيخ لليزيدى ، فكلنا نعرف ان شيخ اليزيدى هو البطاطى ولا خلاف على ذلك ولا جدال ،، وانما طالبت بن يكون ليافع شيخ واحد او شيخ مشايخ ،، ولما لا ولما الاعتراض وقد قبلوا ان يكون بن لحمر شيخ مشايخ اليمن ،، وكل مشايخ يافع معترفين بذلك ومبايعين له ،، فلماذا لا نعين شيخ مشايخ يافع ،، كما انه لكل بيت ديوان خاص يرتاده الكثير من الناس وهذا لا يتناقض مع كون ديوان البطاطى هو ديوان اليزيدى ،،، ثم تهرج وتمرج وتشبك الحابل بالنابل مجددا وتتهمنى بزرع الفتن بين ابناء اليزيدى ،، وانت اكثر واحد تعلم ان كلامك غير صحيح ،، فانا لا استطيع ان افتن وموضوعى هذا ضعه بين يدى اي انسان وسيحكم ان كان هو فيه فتنه ام وحدة الكلمة ، ولا ادرى لماذا تركز على اليزيدى وانا تكلمت على يافع كلها ،، وها انت تكر نفس كلامى وتقول المشيخة لمن قدم وخدم يافع وهذا الكلام انا قلته من قدم وخدم فل يتمشيخ ثم تقول ان المشيخة للبطاطى ؟ وكاننى طلبة تنحيت البطاطى على المشيخة والبطاطى شيخ اليزيدي وليس شيخ يافع كلها ،،، اما مهاجمتى لشرفاء الجنوب فيا ريت تذكر من هم الشرفاء هولا ،، وليس بالضروره ان ما تراه انت انه شريف يكون كذلك ،، وبعدين لماذا لم تسوى شيئ انت وقد كنت باليمن قبل عدة اسابيع ،،، ولا تربط موضوعنا هذا بموضوع الجنوب والشرفاء معروفين والمخلصين معروفين وسياتى اليوم الذى سيكشف من هم الصادقون والمخلصون للجنوب وليافع ومن هم الفتانيين والمحرضيم والعملاء الذين يتخذون من مواقفهم المتشدده ستارة للتغطية على مواقفهم التأمرية ،، واما يافع اليافعى فلو كان عميل فاعتقد انه كان سيتباهى بالانفصال وكرهه للوحدة حتى يقدم خدمة للشماليين ،،، ولكن الحذر ثم الحذر ممن يدعون الانفصال وهم الاذيال والاذناب ،،، وبالنسبة لبن هرهره والعفيفى فعلى العين والراس ونحن نحبهم ونجلهم ولهم مكانتهم الرفيعة عند اهل يافع جميعا ،،، ونحن لا نتكلم عن سلطنة بل عن مشيخة ،، وال عفيف وبن هرهرة هم ارفع من المشيخة ، كما اننى لست انا من وجه الدعوة ومع ذلك حضر بن هرهرة هذا اللقاء الاخوى ،،، ثم اليس كل مشايخ وعقالها وحدويين لما النخاع وكلهم عايشين فى صنعاء ،،، فهل يا ترى تتجراء وتقول عنهم بانهم عملاء وسماسرة ،، ارجع واقول ان الاجتماع كان للكل وانا لست من دعى اليه حتى تقول لى لماذا لم تدعى الجهات المؤثرة ويبدوا لى انك ماخذ موقف من الصهيبى ،، اما من سرقوا اموالا يافع ولم يجنسوا فهم او يمنحوا اراضى فهم من النوعية الذى تكلمة عنها فى مقالى ،،، اما موقفى من الوحدة فلا جدال عليه ولا مزايده فهو واضح وضوح الشمس واما تفاخرى بلقاء الرئيس فهذا يعد وسام على صدرى وافتخر فيه مدى الحياه ،، وبما ان موضوعى لم يعجبك فكان بالامكان ان تدلنا او تقدم مداخلة تفيد او توضح المفيد ،، ولكن دخلتنا فى زيطى ميطى كعادتك وتبى تخرج النقاش عن جادة الصواب ،،، ارجو ان تضبط تعابيرك ولا داعى للتجريح والاساءه والا فقد اعذر من انذر
ياخي اول سدو بينكم في النادي وبعدي دور الحلول اليافع ------ ما نبقا مشايخ خلاص زمن المشيخه في يافع انتهت ولي يقول غير كذ يكذب على نفسه -- انبقا مشاريع ليافع عامه ياصحاب انفوذ في الدوله تحركو وثبتو وجودكم في دولت الوحده

 

 

   

قديم 16, 9, 2008, 05:16 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الشؤون الادارية
 
الصورة الرمزية مرشد
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 336
مرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the roughمرشد is a jewel in the rough

افتراضي رد: يــــافـــــــــع ،،، مــكانــك قـــــــف


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن القحيم Cant See Links
ياخي اول سدو بينكم في النادي وبعدي دور الحلول اليافع ------ ما نبقا مشايخ خلاص زمن المشيخه في يافع انتهت ولي يقول غير كذ يكذب على نفسه -- انبقا مشاريع ليافع عامه ياصحاب انفوذ في الدوله تحركو وثبتو وجودكم في دولت الوحده
[frame="7 80"]كلام عاقل "صح السانك" "[/frame]

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: