العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع العام > رحيق الكلمات بأقلام غيرنا
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هيا اليمن مسرح البياع والكاسب=أصل العرب أصبحة آثار مطحوبة///جديد أبوأسمهان (آخر رد :ابواسمهان)       :: اسمعوا ما ذا قال البردوني قبل 25 سنه (آخر رد :سنان السعدي)       :: واخيرا انتصر الحوثيون في اليمن (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: هو التبر (آخر رد :ابويوسف البكري)       :: السؤال عن عزيز ... (آخر رد :باسل اليافعي)       :: ابين تناديك (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: من الإمام المهديّ إلى صاحب السمو الملكي الأمير الملك محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل س (آخر رد :جنود الهدى)       :: فـــن تقديم التمـــر (آخر رد :الحربي3)       :: أخبار من محكم الذكر بقلم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني .. (آخر رد :جنود الهدى)       :: بن حيدره خذ بها زام (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



يا باني بغير أرضك ........

رحيق الكلمات بأقلام غيرنا


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19, 2, 2013, 08:37 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
[ الخــط الأحمـــر ]
الشؤون الفنية
 
الصورة الرمزية فينوس
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2824
فينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: يا باني بغير أرضك ........


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي اليافعي Cant See Links
خيار لا ثاني له
الموضوع ذا يرجع صفحة العام ----- وإلا اطالب بحضر رشدي
ومسح كل كتاباته في النادي من مواضيع او مشاركات

افاااااا .. قال يحظروك قال


لو حظرووووك اناقر من أنا Cant See Images


Cant See Images

 

 

التوقيع

حدثني ..!!

عن وطـــن الضــوء.
.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
قديم 19, 2, 2013, 09:23 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
القلم الأدبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 310
علوي السراج is a jewel in the roughعلوي السراج is a jewel in the roughعلوي السراج is a jewel in the roughعلوي السراج is a jewel in the rough

قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: يا باني بغير أرضك ........


أستاذي الفاضل / رشدي اليافعي


لاتزعل نفسك مافي شي يستحق تزعل عليه


وحط ببالك أن هناك ايادي خفية تعمل على تطفيش الاقلام الحرة الغير تابعة

لكن ....... كما قال المثل اليافعي المعروف


قال ...... المقرون أكل كيلة قال المقرون ذي قربه

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 19, 2, 2013, 09:36 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
قلم بكل الألوان
 
الصورة الرمزية رشدي اليافعي
 

 

 
إحصائية العضو









 

اخر مواضيعي

رشدي اليافعي غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 303
رشدي اليافعي is a jewel in the roughرشدي اليافعي is a jewel in the roughرشدي اليافعي is a jewel in the roughرشدي اليافعي is a jewel in the rough

افتراضي رد: يا باني بغير أرضك ........


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوي السراج Cant See Links
أستاذي الفاضل / رشدي اليافعي


لاتزعل نفسك مافي شي يستحق تزعل عليه


وحط ببالك أن هناك ايادي خفية تعمل على تطفيش الاقلام الحرة الغير تابعة

لكن ....... كما قال المثل اليافعي المعروف


قال ...... المقرون أكل كيلة قال المقرون ذي قربه

وهاهم قد نجحوا في ذلك واعلنوا انتصارهم
وسأقبل الهزيمة بروح رياضية واترك لهم النادي

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21, 2, 2013, 02:38 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
[ الخــط الأحمـــر ]
الشؤون الفنية
 
الصورة الرمزية فينوس
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2824
فينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond reputeفينوس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: يا باني بغير أرضك ........


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوي السراج Cant See Links
أستاذي الفاضل / رشدي اليافعي


لاتزعل نفسك مافي شي يستحق تزعل عليه

وحط ببالك أن هناك ايادي خفية تعمل على تطفيش الاقلام الحرة الغير تابعة

لكن ....... كما قال المثل اليافعي المعروف


قال ...... المقرون أكل كيلة قال المقرون ذي قربه


قال الله تعالى: (لا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إصْلاحٍ بَيْنَ النَّاس) صدق الله العظيم،



و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: (ألا أدلكم على أفضل من درجة الصيام والقيام قالوا بلى يا رسول الله قال: إصلاح ذات البين). صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم.

//////////////////

ليه كدا يا عمو ..!!
لا تكن عوناً للشيطان فتزرع الضغينة في القلوب بعلم وبدون علم
الله يسامحك بس
أدري قلبك طيب وما قصدت .... ولكن حز في نفسي أن تقول ما قلت لا لشي ولكن لأني اراك أب وحكيم وذو تجارب ويشق عليك النادي
والكلام احيان له مفعول السحر " سلباً وايجاباً "


 

 

التوقيع

حدثني ..!!

عن وطـــن الضــوء.
.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومــة قيمــة تغير فكـرك طيب الخزامى نادي يافع للأســـرة والصــحة 10 9, 2, 2013 03:56 PM
خطوات متنوعة قد تغير حياتك للأفضل karimoux قسم مطبخ الأسرة 2 30, 12, 2012 12:50 AM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: