العودة   نادي يافع > الــمــــنـــتــــديـــــــــات الــــيافـــعـــــــيـــة > نادي يافع للشعر الشعبي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياي تبى العودة الى صنعاء (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: حــــــــــــــــــــــــــــرف اول (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: حــــــــــــــــــــــــــــرف اول (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: واثق الخطوات يمشي ملكا (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: من شاعر اليمن الاول وحامل البيرق اليافعي الىمتذوقي الشعر العربي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: بدع وجواب بين بن دغر والدنبوع (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: بدع وجواب بين بن دغر والدنبوع (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: معلومة يجب ان يلتفت اليها ابنا يافع (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: السياسة السعودية سياسة غبية الا في قضية الخاشقجي فقد نجحت نجاحا باهر (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: من سياكل الضفعة اولا ومن اول وجديد (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



ياعبدربه منك الحر انجرح

نادي يافع للشعر الشعبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12, 11, 2018, 10:26 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مشرف على قسم الشعر الشعبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
ابو محسن عويضان is on a distinguished road

افتراضي ياعبدربه منك الحر انجرح


بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات الشاعر محمد صالح عويضان
٢٠١٨/١١/٧م
________________________
ياعبدربه منك الحر انجرح
من اين بانلقى مداوي للجروح

لاسامحه ذي نزلك بالمقترح
رئيس وافضل كان لك بائع لحوح

رئاستك ذي منها شعب انذبح
ماحد لقي من بعدكم حق الصبوح

الجيد بتهينوه والفسل اشتبح
جاب النكد والويل للشعب الطموح

كمل شقانا للعطاياء والمنح
باسم الحكومة والحكومة في نزوح

قال المثل لاتمسك الا بالصبح
ما غصن لين من مسك به بايروح

ياعبدربه كيلنا معكم طفح
اعوام بننادي وقلناها وضوح

لاروحك عقلك على لص انفتح
المقدشي سيته لنا قائد نصوح

رابع سنة شاقي وللخصم انبطح
يدعم وبيمون وبسراري يبوح

بنسهنه مكسب وكل ذي بالقدح
وبالحماقة تحسبه ساس الفتوح

مهما تصلح له مآثر ما صلح
ريح العفانة من اماكنكم يفوح

ما همكم جيعان يقرح من قرح
وانتوا بتتغذوا على شهد الجبوح

لاتحسبون الشعب بذلاله سمح
او بايضلي من مصائبكم ينوح

من بايحصنكم اذا القارح قرح
والصوت نادى من قويات القروح

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ها ........ رُج ياعبدربه ..... رُج ........!!!!! بتول الطين وراعي الشياة نادي يافع الدبلوماسي 0 22, 11, 2015 10:38 AM
برقية شكر جوابية من سمو امير دولة الكويت عارف اليافعى نادي يافع الدبلوماسي 9 11, 10, 2014 03:29 PM
القلم الحر!!!! صقر الراحب نادي يافع العام 8 30, 9, 2014 08:05 PM
امير الكويت قائدا للعمل الانساني باجماع العالم عارف اليافعى نادي يافع الدبلوماسي 8 14, 9, 2014 12:46 PM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: