العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ناطح في السبعين قيدني الوهٌن=يا رب عز النفس من قبل أن تهين///جديد أبوأسمهان (آخر رد :ابو محسن عويضان)       :: ياعبدربه منك الحر انجرح (آخر رد :ابو محسن عويضان)       :: بدع الشاعر عبدالله احمد دهول الى الشاعر ممد صالح عويضان (آخر رد :ابو محسن عويضان)       :: مهما زاد فينا العوز (آخر رد :ابو محسن عويضان)       :: سألني أحد الجنوبيين : لماذا الشماليين يموتون على الوحدة (آخر رد :شيخان اليافعي)       :: منظمة كير تختتم توزيع المساعدات الغذائية للمستفيدين في مديرية رصد لدورة شهر اكتوبر (آخر رد :أبو الغريب السلفي)       :: الحكمة بين اعرابي وعابر السبيل (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: صعوب الجزيرة العربية (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: يا ساتر الحال (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: قضية للنقاش (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



فــلّـــســنــا ؟!؟؟!

نادي يافع العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7, 1, 2013, 12:40 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مشرف سابق
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 198
شرحبيل اليافعي has a spectacular aura aboutشرحبيل اليافعي has a spectacular aura about

افتراضي فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


تحية إجلال وإكبار لهذا الصرح الشامخ والعريق بأصالة يافع الاصيل والمعاصر ورجالاته ذو الهامات السامقه المبدعة والرائعة في كافة المجالات

تحية الى كوكبة هذا النادي الذين جعلوا من الفكرة عمل جبار وصرح متين جمع المبدعين والذين تعلمنا من نزيف اقلامهم وتطويع جملهم ورحيق معانيهم الجميله والهادفه الكثير

تحية الى إدارة النادي ممثلة باالذيباني ابا الياس ربان النادي وملهمه وكذالك صمامي امانه ابو بسام وابو مروان والكريم الاصيل يافع اليافعي رائد العمل الخيري اليافعي

والى الراقص مع الذئاب باسل احمد مسعود الذي جعل همه دائماَ أعادة الروح الى النادي كلما افل وخفت وهجه ومثلها الى المشاكس والمثير للجدل ابو رنا العمري صاحب البصمة الجميلة هنا وربان النادي العام

تحية خالصة الى جميع كتاب النادي وعلى راسهم وكبيرهم الذي تعلمنا منه الكثير الا اننا لم نستطيع مجاراته الفاضل القلم الساخر وفائاً ومناكفه وادب نادر ، ومثلها الى الشبوانية فينوس المتالقة دائماً عميقة الفكر رائدة وفي قمة الابداع

تحية الى رائد الخواطر علوي السراج ومثلها الى النهر الجارف في الادب والنثر وعلموهما ضجيج الصمت ، تحية الى الصديق الصادق ابا بسام المفلحي الموسوعة في كافة المجالات ، ومثلها الى مردع وابن عمه فهد البري الاخ المخلص

تحية الى مرشد والنقيب 911 الاخ الذي نتمنى لقائه وقريباً جداً ، تحية الى الخلاقية اليافعية ورقة ندى الفاضلات الكريمات ، ولا ننسى ابا نبيل فضل بن هرهره صاحب السهل الممتنع وكذلك يزيدي لاند المشاكس وابن عمه والدنا منصر والى الفاضل قلم رصاص والزميل الذيب الازرق والى الجميع فرد فرد جملة وتفصيلا ...

لا اخفيكم بأن عقولنا قد تبلدت ( من رطوبة البحرين ) وزادت مشاغلنا وهمومنا ولم يكن لام الصبيان اي دخل في ذلك بتاتاً البته ولا أولادها النص درزن وشوية فكة بالطريق حفظهم الله واولادكم جميعاً ...


لا لم يعد بمقدورنا مجارات المبدعون الرائعون في نادينا الاقر فهم هامات سامقة أدب ووفاء ولطفاً

واعترف باني فلست فكرا ولم يعد بمقدوري تطويع القلم ولو في شرح مشاكل بيتنا ومطبخنا وسياراتنا الزوبه ولقد خاننا حدسنا وذاكرتنا

ولم يعد هنا الا قلب يحمل لكم ود خالص وحفظ جميل لكم قابع بين الحنايا وفي طناب الفؤاد ايه الكرام جميعاً

وأعذروني فاني اقولها وأنا بوعي كامل وذهن صافي باني وقلمي فلّسنا والله على ما أقول شهيد










السلام عليا ورحمة الله وبركاته

ولكم عظيم الامتنان ايه الرائعون جميعاً



Cant See Images Cant See Images Cant See Images Cant See Images








ن

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
محمد بن شرحبيل في عداد المتفوقين

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 1, 2013, 05:20 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشرف القسم الاسلامي
 
الصورة الرمزية قلم(رصاص)
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 140
قلم(رصاص) will become famous soon enoughقلم(رصاص) will become famous soon enough

افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


اهلا وسهلا ومرحبا بالاخ شرحبيل اليافعي

اشتقنا لك را رجل اشتقنا لكاتباتك المميزة

يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

ولا اعتقد ان عقل مثل عقلك يعود مفلسا وقد اخذ استرحة طويلة من شخبطات النت ومشاقبات الاعضاء الا من بعض الايكات الفسبوكيه

فاهلا وسهلا وبانتظار ما يجود به قلمك المبدع من احرف الابداع تنثرها على صفحات النادي



تحياتي

 

 

التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 8, 1, 2013, 12:40 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مشرف سابق
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 198
شرحبيل اليافعي has a spectacular aura aboutشرحبيل اليافعي has a spectacular aura about

افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم(رصاص) Cant See Links
اهلا وسهلا ومرحبا بالاخ شرحبيل اليافعي

اشتقنا لك را رجل اشتقنا لكاتباتك المميزة

يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

ولا اعتقد ان عقل مثل عقلك يعود مفلسا وقد اخذ استرحة طويلة من شخبطات النت ومشاقبات الاعضاء الا من بعض الايكات الفسبوكيه

فاهلا وسهلا وبانتظار ما يجود به قلمك المبدع من احرف الابداع تنثرها على صفحات النادي



تحياتي
مرحبا ألف بالعزيز على القلب ( قلم رصاص ) أشكرك على كرمك المعهود ووفائك النادر وهكذا عهدنا بك

قبل خمسة أيام كنت في قطر ( زيارة خاطفه ) وكان املي اللقاء بكم لنتعرف عليكم صورة اما كوننا رسمنا لكم في الوجدان صورا لن تمّحي

لم يكن لدي اي رقم تلفون غير هاتف البري فهد ( يارجل طلع عمله صعبه )واوهمنا بانه مشغول بالاسباير لا يستطيع أن يطلع من عمله حتى دقيقة بانه قد أخبرنا ونحن بالبحرين بأن لا نحضر في عطلة نهاي الاسبوع ( ويك أند )

ولكنه لا مناص من المجي بالتاريخ المحدد المهم وصلنا وقد خالف ضنتنا الواقع فقطر ليس كما تدعي اعلاميا على الاقل في الوقت الحاضر ولولا قناة الجزيرة وميدان سباق الهجن العالمي لكانت في طي النسيان حالها من حالنا طبعاً

المهم تغدينا بمعيذر بمطعم هندي فل فلفلCant See Images والحمد لله أكلنا وشعللناها من كل الاتجاهات ( خلها على ربك )أتصلنا بفهد البري البري وقال تعالوا لي الساعة 2 فجرا اي نهاية دوامه قلنا مشكور ماقصرت ( طلع عدني قح ) قلنا خلاص أعطنا هاتف علوي ولا احمد ولا قلم رصاص ولا فهد النقيب ولا بن انور اقل شيء يستلموا الهدية الحلوى البحريني مع الرهش فرد انه ليس لديه تلفون احد فعلمنا أنكم اهل قطر شذر مذر . ولكنه طيط طيط طيط اي انقطع التلفون ؟؟؟؟؟

المهم وحشينا الراس والرده على بلاد الخير البحرين Cant See Images والحمد لله وسوف نعود انشاء الله بعد جسر المحبة بيننا وبين قطر ولا لما يرحلوا فهد البري من الجارة قطر

تحياتي لك وكل عزيز عليك واذا جئت البحرين لتصل من عندك يمكن باروح اسبايرنا ..

السلام عليكم ايه الرائع

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
محمد بن شرحبيل في عداد المتفوقين

 

   

رد مع اقتباس
قديم 8, 1, 2013, 08:07 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مشرف القسم الاسلامي
 
الصورة الرمزية قلم(رصاص)
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 140
قلم(رصاص) will become famous soon enoughقلم(رصاص) will become famous soon enough

افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرحبيل اليافعي Cant See Links
مرحبا ألف بالعزيز على القلب ( قلم رصاص ) أشكرك على كرمك المعهود ووفائك النادر وهكذا عهدنا بك

قبل خمسة أيام كنت في قطر ( زيارة خاطفه ) وكان املي اللقاء بكم لنتعرف عليكم صورة اما كوننا رسمنا لكم في الوجدان صورا لن تمّحي

لم يكن لدي اي رقم تلفون غير هاتف البري فهد ( يارجل طلع عمله صعبه )واوهمنا بانه مشغول بالاسباير لا يستطيع أن يطلع من عمله حتى دقيقة بانه قد أخبرنا ونحن بالبحرين بأن لا نحضر في عطلة نهاي الاسبوع ( ويك أند )

ولكنه لا مناص من المجي بالتاريخ المحدد المهم وصلنا وقد خالف ضنتنا الواقع فقطر ليس كما تدعي اعلاميا على الاقل في الوقت الحاضر ولولا قناة الجزيرة وميدان سباق الهجن العالمي لكانت في طي النسيان حالها من حالنا طبعاً

المهم تغدينا بمعيذر بمطعم هندي فل فلفلCant See Images والحمد لله أكلنا وشعللناها من كل الاتجاهات ( خلها على ربك )أتصلنا بفهد البري البري وقال تعالوا لي الساعة 2 فجرا اي نهاية دوامه قلنا مشكور ماقصرت ( طلع عدني قح ) قلنا خلاص أعطنا هاتف علوي ولا احمد ولا قلم رصاص ولا فهد النقيب ولا بن انور اقل شيء يستلموا الهدية الحلوى البحريني مع الرهش فرد انه ليس لديه تلفون احد فعلمنا أنكم اهل قطر شذر مذر . ولكنه طيط طيط طيط اي انقطع التلفون ؟؟؟؟؟

المهم وحشينا الراس والرده على بلاد الخير البحرين Cant See Images والحمد لله وسوف نعود انشاء الله بعد جسر المحبة بيننا وبين قطر ولا لما يرحلوا فهد البري من الجارة قطر

تحياتي لك وكل عزيز عليك واذا جئت البحرين لتصل من عندك يمكن باروح اسبايرنا ..

السلام عليكم ايه الرائع
لا ادري ماذا اقول هنا عزيزي هل اللوم علينا ام عليك ام على فهد البري المداوم في اسباير ليهرب من دفع الحساب في مطعم معيذر الهندي بالرغم ان المطعم على بعد خطوات من اسباير فلو كان ارسلت لنا رسالة على الخاص تعلمنا بقدومك او اخذت تلفوننا قبل قدومك من عند ابو وائل كان استقبلناك بمطعم يعمل شباتي وصالونه بالفلفل افضل من مطعم معيذر الشعبي ولاكن انتم هكذا فقبلك زار الدوحه واحد من البحرين وتلفوني عنده مكث هنا ثلاثة ايام وعند مغادرته اتصل علينا قال ايه قال يسلم علينا بالتلفون وبا يرجع الحلوى للمنامه ولكن الرجال معذور لانه عارف ان بيتي مثل بيت شرحبيل مزحوم بالاسرة ابو طابقين ولاكن انت ليس لديك عذر
تحياتي لك اخي العزيز

 

 

التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 1, 2013, 06:07 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مشرف
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النقيب911 is on a distinguished road

افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


الذهب يظل ويبقى ذهبا يسعى الغني والفقير لاقتناء ولو جرامات منه لاسيما للترف او الاكتناز.. وانت كذلك اخي وصديقي الاستاذ شرحبيل .. ذهب .. لا تزال مجالس الذكريات عامرة بحديثك الشجي وسوالفك المعلقة وطرائفك النادرة..

قلمك لن ينضب وان اوحي اليك بانه افلس فهو اشبة بريشة الرسام الماهر..

ارى بان المنتدى عاد الى حقبة لها نكهة وطعم ولون مختلف بعودة وتواجد ثلة لها خصوصيتها..

ولنكن جميعا عند مستوى القرار بالعودة نستعيد جزء من ذكرياتنا المجيدة وان كان خيل لاحدنا باننا مفلسين.. فاليانبيع التي مصدرها البحار لا تنزف.. وستظل يانبيع عذة نقية..

كل الود وسمعت انك بصدد القيام بتأسس جمعية خيرية .. لا تنسى اخوك النقيب محتاج دعم ولو تكفل خيمة الفرح او كوشة العروووس..

لفتة كريمة سطرتها في قاموس الوفاء من لدنك اخي صالح

كل الود

 

 

التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

 

   

رد مع اقتباس
قديم 8, 1, 2013, 01:01 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مشرف سابق
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 198
شرحبيل اليافعي has a spectacular aura aboutشرحبيل اليافعي has a spectacular aura about

افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 Cant See Links
الذهب يظل ويبقى ذهبا يسعى الغني والفقير لاقتناء ولو جرامات منه لاسيما للترف او الاكتناز.. وانت كذلك اخي وصديقي الاستاذ شرحبيل .. ذهب .. لا تزال مجالس الذكريات عامرة بحديثك الشجي وسوالفك المعلقة وطرائفك النادرة..

قلمك لن ينضب وان اوحي اليك بانه افلس فهو اشبة بريشة الرسام الماهر..

ارى بان المنتدى عاد الى حقبة لها نكهة وطعم ولون مختلف بعودة وتواجد ثلة لها خصوصيتها..

ولنكن جميعا عند مستوى القرار بالعودة نستعيد جزء من ذكرياتنا المجيدة وان كان خيل لاحدنا باننا مفلسين.. فاليانبيع التي مصدرها البحار لا تنزف.. وستظل يانبيع عذة نقية..

كل الود وسمعت انك بصدد القيام بتأسس جمعية خيرية .. لا تنسى اخوك النقيب محتاج دعم ولو تكفل خيمة الفرح او كوشة العروووس..

لفتة كريمة سطرتها في قاموس الوفاء من لدنك اخي صالح

كل الود
الفاضل ايا علي 911 الاخ الكريم والصديق المخلص لا أنكر أو اتنصل من أنك صاحب فضل عليا وعلى النادي فلقد تعلمنا منك الكثر وعلى راسها الادب واللين وحب الجميع وحسن الضن بهم

تعلمنا منك الجراء في الهذيان الذي ليس له سقف او رادع الا الضمير والدين وكيف نكتب بجراءة وأن كان ذلك من التابو والخصوصيات المباحة طبعاً ( والتجراء على أم الصبيان مثلاً ولو بالهواء )

لم ننساك يابو علي أو ننسى تحفك القصصية الرائعة مع البشتوني ورحلتك الى بلاد الهند الذي سردكا ومردكها طول بعرض والكثير الكثر

تعلمت منك الصبر على الجميع وتشجيعهم منذ زمالتنا في الاشراف على النادي العام فبوركت ايه العزيز صاحب السجايا الكريمة والاخلاق الدمثه

أملي أن نلتقيكم يوماً محور دبي وقريباً جداً لاكن لاتسوي مثل فهد البري كان يصور لنا مزارع الخرفان والضان والعجول العربية في قطر لما ذهبنا اليه قال انه مسجون وبحاجة الى كفيل ( وقصته ستكون على صفحات النادي بعنوان راعيلي وباجيك )

لك وافر احترامي وتقديري

همسه :
لا اخفيك بان انسحابك من النادي في ذاك الوقت كان سبب أنسحاب كثير من الاعضاء وتواريهم فالحمد لله على العودة ولكن أن تتعهد لنا بانك ستضلي هنا
Cant See Images

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
محمد بن شرحبيل في عداد المتفوقين

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10, 1, 2013, 06:34 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مشرف
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النقيب911 is on a distinguished road

افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرحبيل اليافعي Cant See Links
الفاضل ايا علي 911 الاخ الكريم والصديق المخلص لا أنكر أو اتنصل من أنك صاحب فضل عليا وعلى النادي فلقد تعلمنا منك الكثر وعلى راسها الادب واللين وحب الجميع وحسن الضن بهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرحبيل اليافعي Cant See Links

تعلمنا منك الجراء في الهذيان الذي ليس له سقف او رادع الا الضمير والدين وكيف نكتب بجراءة وأن كان ذلك من التابو والخصوصيات المباحة طبعاً ( والتجراء على أم الصبيان مثلاً ولو بالهواء )

لم ننساك يابو علي أو ننسى تحفك القصصية الرائعة مع البشتوني ورحلتك الى بلاد الهند الذي سردكا ومردكها طول بعرض والكثير الكثر

تعلمت منك الصبر على الجميع وتشجيعهم منذ زمالتنا في الاشراف على النادي العام فبوركت ايه العزيز صاحب السجايا الكريمة والاخلاق الدمثه

أملي أن نلتقيكم يوماً محور دبي وقريباً جداً لاكن لاتسوي مثل فهد البري كان يصور لنا مزارع الخرفان والضان والعجول العربية في قطر لما ذهبنا اليه قال انه مسجون وبحاجة الى كفيل ( وقصته ستكون على صفحات النادي بعنوان راعيلي وباجيك )

لك وافر احترامي وتقديري

همسه :
لا اخفيك بان انسحابك من النادي في ذاك الوقت كان سبب أنسحاب كثير من الاعضاء وتواريهم فالحمد لله على العودة ولكن أن تتعهد لنا بانك ستضلي هنا Cant See Images



لله درك اخي وتوأم الروح شرحبيل زميل الادارة وشقيق الاخوية وان لم تلدك أمي .. انت بحق مدرسة بل وجامعة .. فلا اقول بانك تجاويف العين بل انت بؤبؤها ..
نعم كانت ايام ولا تزال تضيء سما الذكريات ولقد كان الاستاذ شرحبيل قنديلا للجميع..

بالنسبة ان كانت لك زيارة الى دبي فيتوجب عليك اعلامنا قبل 180 يوما على الاقل حتى نستطيع من اتخاذ اللازم آملا ان يكون في العطلة الصيفية لربما نكون في عدن هههههه بس نقول اذا حضرت ونحن غير موجودين راعي لنا ونجي لك ههههههههههه

الحقيقة لدي مشاهد كثيرة تعرضت لها خلال رحلتي الاخيرة الى عدن وكم اتمنى سردها بصورتها الحقيقية الا انني اجد تعذر قد يؤخرها بعض الشيء نتيجة ارتباطنا هذه الايام بمهام في الوظيفة ستطول الى نهاية يناير ..

بانتظار كرم وحفاوة محور قطر كيف ترسمه لنا بقلمك الرائع المميز .. بالانتظار.. مراعييييين يا حيد اخوك.. سلامي للجواسيس حقك..

ودي خااان

 

 

التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 1, 2013, 07:53 PM   رقم المشاركة : 8
افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


إعلانك الإفلاس لــن يُعفيك من إلتزاماتك لنا نحن المُساهمون
في شركتك العملاقه للأخلاق والمحبة والوفــاء ...
أدعو المحكمه الى الحجر على كل الأملاك الإبداعيه التي لاتزال مُقيده بأسمك
ثم أدعو النيابه الى التحري عن باقي الأملاك التي تخصك ومُسجله بأسم اخرون ..
وتعويضنا عن كل الأرباح التي لم نتقاضاها أثناء غيابنا عنكم ...
.
.
.
ولدي مقترح لك أن تسحب إعلان الإفلاس
ثم تقوم بتوزيع ارباح المساهمين من إبداعاتك الجميله وحينها اضمن
لك بقائك حراً طليقاً دون مُحاكمه ...





.
.
شكراً للوفاء حين سكنك ..

 

 

التوقيع

المجـــانين يدخلون الجنـــة دون حِســابـ ..!

 

   

رد مع اقتباس
قديم 8, 1, 2013, 04:18 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مشرف سابق
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 198
شرحبيل اليافعي has a spectacular aura aboutشرحبيل اليافعي has a spectacular aura about

افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضجيج الصمت Cant See Links
إعلانك الإفلاس لــن يُعفيك من إلتزاماتك لنا نحن المُساهمون
في شركتك العملاقه للأخلاق والمحبة والوفــاء ...
أدعو المحكمه الى الحجر على كل الأملاك الإبداعيه التي لاتزال مُقيده بأسمك
ثم أدعو النيابه الى التحري عن باقي الأملاك التي تخصك ومُسجله بأسم اخرون ..
وتعويضنا عن كل الأرباح التي لم نتقاضاها أثناء غيابنا عنكم ...
.
.
.
ولدي مقترح لك أن تسحب إعلان الإفلاس
ثم تقوم بتوزيع ارباح المساهمين من إبداعاتك الجميله وحينها اضمن
لك بقائك حراً طليقاً دون مُحاكمه ...





.
.
شكراً للوفاء حين سكنك ..
نادي يافع بوتقة المبدعين ومن خلالة تعرفنا على ادباء ممن يجيدون ترقيص الحروف والكلمات لتظهر معاني جميلة بسيطة في الشكل غزيرة وعميقة المعنى

حتماً انكم في قمة الابداع والخلق الوارف فــــــ الى جانب ضجيج الصمت صاحب المقهى الادبي الشهير هناك وضاح اليوسف المتألق دائماً والاكليل وابو صالح الملجمي والخال ابو مروان المفلحي والسفير وجبر شلوه ابو صالح

وآل القعيطي جميعاً حتماً لقد كان لكم الفضل الكبير فيما وصل اليه النادي اليافعي الاقر



سيدي الكريم ضجيج الصمت لقد زدتنا شرفا بمرورك هنا ونحن لكم ممتنون وسنضل ننهل من ادبكم الا اننا لا نبلغ ما أنت علية من علم وادب

لك تحياتي العطرة والاعتراف بالتفليس سيد الادلة Cant See Images

 

 

التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
محمد بن شرحبيل في عداد المتفوقين

 

   

رد مع اقتباس
قديم 7, 1, 2013, 08:10 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية أبو وشيل القعيطي
 

 

 
إحصائية العضو









 

اخر مواضيعي

أبو وشيل القعيطي غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو وشيل القعيطي is on a distinguished road

افتراضي رد: فــلّـــســنــا ؟!؟؟!


ما شاء الله كلمات جميلة بحق من يستحقونها فعلاً

واذا كان هذا الافلاس .. فنحن أمامك من المديونين

تحياتي لقلمك الرائع

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: