العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع الدبلوماسي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رجال الموت من حولي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: اشتقنا لكم (آخر رد :جمال بن ظفر)       :: ألى بو يأسر قأل أبني ليت ألعمر لة رجعة (غرأشة) (آخر رد :ماجد الناخبي)       :: يحضرون شهودي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: #بركــان -كيلاويا #متـــابعــات# (آخر رد :جنود الهدى)       :: كتاب الملك الانجليزي المسلم (آخر رد :الموسطه)       :: ماذا تـكـتـب على جدار الـزمـن ....؟ (آخر رد :عارف اليافعى)       :: لعبة الاعتراف ..أعترف وش سويت (آخر رد :عارف اليافعى)       :: ماعلينا منهم , والبقرة الحلوب (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: ماذا تريد أن تقول لشخص في بالك..!! (آخر رد :رغــــــــــد)      



حتى يكون الجنوبيون على وضوح من الروية ,,, فلا يعود المشروع الفارسي بوجوهه الدحباشية

نادي يافع الدبلوماسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16, 2, 2018, 06:18 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشيط جداً
 
إحصائية العضو









 

اخر مواضيعي

بتول الطين وراعي الشياة متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بتول الطين وراعي الشياة is on a distinguished road

افتراضي حتى يكون الجنوبيون على وضوح من الروية ,,, فلا يعود المشروع الفارسي بوجوهه الدحباشية


في تناقم بين ماتسمى الشرعية وا لانقلابين في وصف المقاومة الجنوبية بالمرتزقة مايشير الى نفس المقصد الذي يسعون اليه
فالانقلابين والشرعية على حد سوى ينظرون الى الجنوب وكانما هي ارض بلا سكان , ومن يعسش عليها انما هم دخلا على العروبة العروبة والاسلام , وهذه هي عقدة النقص التي يحاولن الباسها الاخرين
غير ان القريب بالامر حين لايلفت هذا التناقم نظر دول التحالف العربي , وهي تكاد ان تفقد نقطة الضوء الوحيدة في جنوب الجزيرة العربية في التصدي للمشروع الايراني
وللدلالة على ذلك فبعد احداث عدن الاخيرة بن دغر في اجتماع مجلس الوزراء يامر بصرف مليون ريال لكل قتيل ويعتبرهم شهداء لكي يتم صرف لهم راتب اسوة بقتلا الجيش , بما يشير ان التعامل معهم سابقا كان يتم على اساس انهم مرتزقة لاغير{ كما يقول المثل اليافعي حمار بكراه}
والهواجس التالية تجيب على اكثر من تسال حتى تصحى المقاومة الجنوبية من غفوتها في التعامل مع ماتسمى الشرعية
 
لماذا ماهل تسأل المقاومة الجنوبية الشرعيه الدحباشية ووزرائها الدحابشة ودول التحالف العربي وعملائهم الاسئلة التالية وتطلب الاجابة عليها

لماذا يرفضون عودة قناة عدن الفضائية , ولماذا لم يعطون تصاريح لإنشاء قنوات جنوبية اسوة بالقنوات الاخونجية التي تدار من الخارج , وهي بالفعل لاتمثل الا وجهة نظر الدحابشة اكثر من وجهة نظر الجنوبين , وهناك بالمناسبة قناة عدن الحوثية واخرى اخونجية وثالثة عفاشية , والجنوبيون لاقناة لهم باسم عدن

لماذا لم يسالون بعدم عودة المحاكم والقضاة الى اعمالهم في عدن الا من الدحا بشة
لماذا لم يسالوا بعدم تاهيل أقسام الشرطه والبحث والنيابه

لماذا لم يسألوا بعدم عودة المسرحين قسرا وحزب خليك بالبيت إلى اعمالهم وخاصة بالقوات المسلحة والامن , وعوضا عن ذلك يتم استدعاء من كانوا قبل الغزوا الثاني للجنوب من العناصر العفاشية وتقديم الدعم فوق اللازم لهم من قبل دول التحالف { يعني الدحا بشه الذين قاتلوا مع عفاش والحوثي}
عند الاجابة عن هذه الاسئلة ستعرف المقاومة الجنوبية ودولة التحالف العربي , ان الضرب في الهبة الجنوبية لاسقاط حكومة بن دغر كان في محله ولقد اوجعتهم الضربة , والا لما كان هذا الزعيق والنباح على كل ما هو جنوبي
يحق للجنوبي ان ياسال الشرعيه عن تعين قضاه من الشمال في محاكم عدن بالذات وهي عارفه انهم لن يداومون وتستثني القضاة الجنوبين الذي سيكون من السهولة الزامهم على الدوام , واكثر من ذلك محاولة تعين قادة بالشرطه من الشمال الدحباشية وهم عارفين ان مالهم قبول في عدن بالذات
التسائلات صحيحية ياشرعية ويادول التحالف العربي , واحسن لكم ان تعلنون اهدافكم وبلا لت وعجن بعودة الدحابشة الى عدن وبلا تعب حتى يكون الجنوبيون على وضوح من الروية , وهل هم فعلا يقاتلون لانهى المشروع الايراني فعلا , ام انهم يقاتلون في سبيل عودته بوجوهه الدحباشية

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: