العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إعلان سيناريو إشاعة مقتل الزعيم علي عبد الله صالح .. (آخر رد :جنود الهدى)       :: واخيرا انتصر الحوثيون في اليمن (آخر رد :قلم(رصاص))       :: هيا اليمن مسرح البياع والكاسب=أصل العرب أصبحة آثار مطحوبة///جديد أبوأسمهان (آخر رد :ابواسمهان)       :: اسمعوا ما ذا قال البردوني قبل 25 سنه (آخر رد :سنان السعدي)       :: هو التبر (آخر رد :ابويوسف البكري)       :: السؤال عن عزيز ... (آخر رد :باسل اليافعي)       :: ابين تناديك (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: من الإمام المهديّ إلى صاحب السمو الملكي الأمير الملك محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل س (آخر رد :جنود الهدى)       :: فـــن تقديم التمـــر (آخر رد :الحربي3)       :: أخبار من محكم الذكر بقلم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني .. (آخر رد :جنود الهدى)      



كيف يكون تعاملنا مع بعض داخل المنتدى ؟؟؟

نادي يافع العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25, 10, 2004, 08:38 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عضو فعال
 
إحصائية العضو









 

اخر مواضيعي

الأوركيد غير متواجد حالياً

 

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأوركيد is on a distinguished road

افتراضي مشاركة: كيف يكون تعاملنا مع بعض داخل المنتدى ؟؟؟


مشكور أخوي سر وحمير على هذي الأسطر الرنانة.

Cant See Links

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 27, 10, 2004, 02:43 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
مشرف سابق وشاعر يافعي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 252
سرو حمير is a jewel in the roughسرو حمير is a jewel in the roughسرو حمير is a jewel in the rough

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد
مشكور أخوي سر وحمير على هذي الأسطر الرنانة.

Cant See Links
لك الشكر والتقدير أوركيد وشكراً لك على هذا المرور الكريم

 

 

التوقيع

.... مرحباً بكم في مدونتي الخاصة ....

http://abunoraalqaiti.wordpress.com/

 

   

رد مع اقتباس
قديم 28, 10, 2004, 06:25 AM   رقم المشاركة : 23
افتراضي


الغالي ابونوره والله ثم والله اننا ادعو المولى في هذا الشهر الفضيل ان يكثر من امثالك

صحيح لم يسبق بيننا معرفه وربما تكون موجوده من قبل لااعلم ولكن ومن خلال

كلماتك اشعروكأن معرفتنا وتقارب الافكار وتوارد الخواطر موجوده من زمن

طويل فلك التحيه ولك التقدير على حسن الانتقأ والاختيار للمواضيع المتميزه

وبخصوص تعاملنا مع بعضنا من خلال النادي فمازال لي بعض الاضافات

على كلماتك الطيبه وهي 0

كما هو معروف بأن النادي يوجد به عدة اقسام وكل قسم يختص بشأن من

شئون حياتنا وكما اعتقد بان لكل قسم اهتمام قد يختلف في امور مع قسم

اخر وقد يتفق في امور اخرى وكما هو معروف باننا بشر ولانستطيع

الادعأ بالكمال ومن يعتقد بانه مؤهل ليتصدر اسمه وطبعاً مواضيعه جميع

اقسام النادي0 والادعا الاهتمام بكل ما يحتويه من مواضيع فحسب ظني

بايكون مقصر في اغلب مساهماته وبالتالي اضعاف المحصله النهائيه

الذي كان يعتقد بانه سف يزيدها اثرائاً عن جهل او عن غير قصد 0

لهذا وحرصاً من الجميع ودعوه صادقه من القلب لجميع الاعضاء

التركيز والحرص على الكيف وليس الكم اولا ثانيا ان احرص في

مواضيعي في الامور التي اعتقد بانها ستظيف الى رصيد النادي

واتجنب ما لا يسمن ولا يغني من جوع او المشاركه لمجرد المشاركه

هذا ما احببت اضافته الى طرحك الاكثر من رائع والمعذره اذا تاخرت

ورمضان كريم

تحياتي

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 1, 11, 2004, 04:18 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
مشرف سابق وشاعر يافعي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 252
سرو حمير is a jewel in the roughسرو حمير is a jewel in the roughسرو حمير is a jewel in the rough

افتراضي


القلوب عند بعضها والأحاسيس متبادلة بكل خير وحسن نية ولكم أنا فخور بأمثالك أخي المحبوش الذي لفت إنتباهي إسمك المتألق والذي لهذا الإسم مكانته الخاصة عندي وبما أن الأفكار والآراء متقاربة فإن شاء الله يوفقنا لكل خير ويجمعنا على خير ليتم لقانا من اللوجه لا الصورة كما قال المثل اليافعي وتكتمل المعرفة
وسلمت على جهدك هذا الأكثر من رائع وتكملتك الرائعة التي لم يشملها موضوعي فلك شكري وتقديري على هذه المشاركة التي أتشرف بها لتزين وتكمل رونق وبهاء تلك الصورة التي حبيت أن أنسجها لكم وتتم مالم يسعفني فكري أن أتمه شكري وتقديري وعرفاني لك أخي وأستاذي الفاضل محمد المحبوش إن لم تخونني فراستي

 

 

التوقيع

.... مرحباً بكم في مدونتي الخاصة ....

http://abunoraalqaiti.wordpress.com/

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: