العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع الدبلوماسي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اربع نصايح شعر (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: بيان الإمام المهديّ إلى قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه.. (آخر رد :جنود الهدى)       :: هذا ما أتوقعه يوم غداً بإجتماع الجمعية الوطنية بالجنوب العربي (آخر رد :شيخان اليافعي)       :: موضوع للنقاش الجاد (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: وداعاً نادي يافع .. يا أجمل علامة في قلوبنا !! (آخر رد :ابو فريد)       :: العرب والمفاهيم المغلوطة (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: لعبة الاعتراف ..أعترف وش سويت (آخر رد :شاطحة)       :: كـــرت أحمــر / لمــــــن ترفـع ـــــــــہ ؟! .... (آخر رد :الحربي3)       :: السؤال عن عزيز ... (آخر رد :الحربي3)       :: ماذا تريد أن تقول لشخص في بالك..!! (آخر رد :الحربي3)      



تكشفت الاوراق يا ابنا يافع .... كل مقالاتي منقوله من الفسبوك

نادي يافع الدبلوماسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4, 4, 2018, 01:34 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشيط جداً
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بتول الطين وراعي الشياة is on a distinguished road

افتراضي تكشفت الاوراق يا ابنا يافع .... كل مقالاتي منقوله من الفسبوك


Cant See Links

Cant See Links · Cant See Links ·


تكشًفُت الاوراق
والسارق براسه قُشاشي
وذي يدافع عن السارق يجر نفسه احسن له
وذي عاده بسباته القديم يذهن ... ونقول له
فتّح عيونك يااااا ..... مغفل
هااااا ه... جر نفسك , قبل ان لاتستطيع ان تجرها
اهل الحق يقفون اليوم في هذه الضفة من النهر , وسيقفون غدا فيها
واهل الباطل سيقفون في الضفة المغايرة لضفة اهل الحق
وبايقع قال خذ , قال انتول
وكل الامور مقدره من الله رب العالمين , وما قدّر الله كان
اللصوص والدجالين وبياعي الامانة , حتى ولو هم من ابنا يافع , يقفون مع اهل الباطل وفي ضفتهم يدندنون ....
الامناء والصادقين والموفون عهودهم بما عاهدوا الله عليه , يقفون مع اهل الحق وفيى ضفتهم يدندنون ايضا .....
وكلا بيقول وا لي لدن وادان دانه
وانا بقول وا لي لدن وا لي لدانه
وحين من حين بنزل لكم قصيدة قصيدة , وكثيرين بيصفقون لي , ولكنني اشعر انهم بيصفقون لي على هامش لخبار .... يعني اعجبتهم الدندنة ونسيوا المظمون
وبعجب على تاليتها كيف اتقع
قالت العرب كلا يغني على ليلاه
....
كم هو صعب ان يفهم المغفلين النصيحة , لان ابليس قد اخذ بتلابيبهم
تلاميذ المعلم الشرّير كثروا يارجال
ولكن ما عهليش .....
نقولها والاجر على الله
طيب ...... خذوها على الطاير
.....
....
انااااااا.................
لن اضع يدي بعد اليوم بيد اللصوص , ولو كانوا من اهلي
الحمد لله ما فيش بين اهلي لصوص الى حد اليوم
وبكرة علمها عند علام الغيوب
هاه هل سمعتم الكلام
هل يوجد من يقولها مثلي صادقا
بلا شك ..... كثييييييييرين
والذي ما يزال يكذبني غدا لناظره قريب
اللصوص لن يغيّرون طبائعهم
لذلك لسنا اليوم في مصاف ان ننصحهم لان ذلك لايفيد
ولكننا نحذرهم
قال المثل
من شب على شي , شيب عليه
ومن له طبيعة بالبدن ماملها
اللصوص شبوا على السرقة واللصوصية وسيشيبون عليها
والدجالون شبوا على الكذب وسيشيبون عليه
فلا خير في ذولا ولا في ذولاك
وغيرهم شبوا على ما شبوا عليه , وسيشيبون على ما سيشيبون عليه
اللصوص هذه الايام , حتى في يافع , وخاصة من المتواجدين بعدن , والى جانبهم المغفلين من ذي معهم الصن طن {يعني زايد ناقص}
يريدون ان يصنعون من انفسهم وجاهات اجتماعية وقبلية ومراكز قوى , وبايتكلمون باسم يافع
ودائما بينتقدون اصحاب الضالع واصحاب ابين
واحيانا بتفوت عليهم الى شبوة وحضرموت
شفتوا كيف الخبر يا ابنا يافع
الا واغبوني بالغبون ما لاسكتتم لهم
شي سمعتم الكلام والا .... بانركب مكرفون
اللصوص بايتكلمون باسم ابنا يافع
هذا بيقول عن نفسه الشيخ الفلاني اليافعي ....... ولا له بها ولا هم يحزنون , الا الادعاء
وهذا بيقول عن نفسه رئيس التجمع الفلاني والمناضل الكبير , وهو حل حلاتها كان تحت القعادة
ومن ذلك كثرة هذه الايام كنية المشايخ والقادة والرؤساء والمناضلين
كل ما حصلت واحد قدامي بيقولون له واشيخ فلان
واقسم لكم بالله ....... انني بستحي نيابة عنهم
قا لك واشيخ فلان ....!!؟
وهذا صاحب المكتب العقاري والتخطيط العمراني لبيع وشراء وتاجير الاراضي والاسكان
وذا وذاك دلالين..... هولا خطيرين جدا
واللوحة عريضة ... عرررررريضة
وهذا معه زايد ناقص بس مغفّل
وعاد لاقالوا له واشيخ فلان ... ياحنيناه بايقع غدا وقات
وبيقولون السارق براسه قشاشي
الذين يتكلمون باسم يافع وكانما يافع اصبحت ملكية خاصة لابتهم
وخاصة من الجماعة اياهم
نقول لهم محلللللللل ..........لك قف ..!!!!
المقصود
هذه الايام البلاطجة في عدن يبسطون على اراضي الدولة واراضي الناس ايضا وخاصة اراضي المستضعفين
والمغفلين من ابنا يافغ يشترون من البلاطجة الاراض { هم اكثر من يشترون هذه الاراضي}
ومن ذلك نستطيع ان نحكم الحكم الجازم
ان اكثر المغفلين هذه الايام في عدن بالذات
هم من ابنا يافع
والسماسرة والدلالين بعدهم بعدهم .... كل ما حصلوا حدا من ابنا يافع معه زايد ناقص ...قالوا له معنا لك عرطة
فما لابوهم قرطة تقرطهم وتعركهم عرك , وذي لايرون من بعدها سره
بكرة صاحب الحق بايظهر ......
وبيقولون الحق يتحاكى ولو من خشم لبكم
وبا يجوا السماسرة واهل العقول المغفلة من ابنا يافع وبا يقولون قبيّلة يايافع ....... قبيلة , ويامن شل السلب
وبايقع انجا نجا
وعلي باثعيلوه .... بااااااايمتشر .... وبا يديها اللفوح , وبا يخلي حمران العيون بالساحة يتداجفون وهو منها بعيد
مش قلنا لكم القبيّلة الله يرحمها ماته من زمان
الا عند قليل من الناس , وهم الصادقين , ولكن المشكلة لاقالوا ايتقبيلون ما يحصلون ذي يقابلهم

.
.
المًتلى
على ابنا يافع ان يحددون موقفهم من هذا الخبيط , ومن هذه الظاهرة السيئة , من اليوم , وقبل ان يشمل العقاب البري والاثيم
ادعو الى لقاء موسع يحدد فيه ابناء يافع موقفهم من هذه الظاهرة , ويعلنون براءتهم من السماسرة والمتاجرين بحقوق الناس ولو كانوا من ابنائهم
اقول هذا الكلام ..... لان القادم لايرحم
القااااااااااادم لايرحم ......
تذكروا هذا جيدا
اللهم اني بلغت

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 5, 4, 2018, 07:16 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو نشيط جداً
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بتول الطين وراعي الشياة is on a distinguished road

افتراضي رد: تكشفت الاوراق يا ابنا يافع .... كل مقالاتي منقوله من الفسبوك


عفوا اصبحت الدعوة غير ذي جدوى .....
لانني اكتشفت ان الذين سيتهياؤون لادارة مثل هذا اللقاء هم من السماسرة الذي ندعو الى محاربتهم وفضحهم
غبني على يافع

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابنا يافع الاحرار بجانب ابنا الضالع الاحرار بتول الطين وراعي الشياة نادي يافع الدبلوماسي 1 25, 4, 2017 08:16 PM
ماذا قدمت يافع؟ سنان السعدي نادي يافع الدبلوماسي 1 15, 2, 2016 08:40 PM
واتسنمي الدوسر وبك في دوسري زهوا وفخرا حينما تتسنمي بتول الطين وراعي الشياة نادي يافع الدبلوماسي 0 4, 11, 2015 03:36 PM
اشهار مجلس يافع القبلي في عدن قلم(رصاص) نادي ( أخـبـار وشـؤون يـافـع ) 3 11, 9, 2015 09:02 PM
قبائل يافع تصدر بيان هام تؤكد فية رفضها للأرهاب وحماية حدودها من أي خطر قادم سنان السعدي نادي يافع الدبلوماسي 1 20, 2, 2015 04:09 PM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: