العودة   نادي يافع > الـــمــنـــتـــــديــــــات الـــعـــــامـــــــه > نادي يافع الدبلوماسي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هذا ما بقي من خواطر . عن سجن الخالدي والوالد حيدره صالح حيدره في منتصف الثمانينات (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: البند الوحيد في جدول الاجتماع ... والسباق المحموم (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: خواطر وعبر ودرر , ادونها قبل وبعد صلاة الفجر لهذا اليوم الاغر (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: لاتفهمونا غلط نحن لسنا ضد بعضنا (آخر رد :سنان السعدي)       :: نصيحة للجنوبين ببلاش ............... !! (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: يا غــــــــــــــــــــــــــــارة الله ....!!!! (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: معلـــــــــــــــــــــــــــــــــــومة مهمة (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: الصورة تتحدث (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: حقيقة اسم الله الأعظم (آخر رد :أمينة سلامة)       :: القرار الجنوبي المستقل في مواجهة التحديات (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



الضبع ياخذ دوره

نادي يافع الدبلوماسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2, 3, 2018, 06:34 AM   رقم المشاركة : 1
افتراضي الضبع ياخذ دوره



هذا الموضوع نشرناه بعد تحرير المكلا والساحل .... نعيده للتذكير



يا ابنا يافع الاحرار كونوا الى جانب ابنا الضالع الاحرار ومن قرح يقرح



هــكذا يجب مواجهة الواقع , نحو تغيير الحال المزري في عدن , وذلك بالاستفادة من اسود حضرموت الثلاثة .. الصراع الان مكشوف .. هل يستطيع منصور او بن دغر اقالة شلال الشاعري الكلدي اليافعي اوالزبيدي الكندي الحضرمي ؟
لن يستطيعون
لماذا لايستطيعون ؟ اقراءوا مايلي

...
:
عندما جاء بن منصور الى عدن وضعت المقاومة شروطها على هادي , ووضع شروط لاقامة الرئيس هادي في عدن هي مما يجب الوفاء لها , وفي حالة مخالفته هو ورئيس ما تسمى بالحكومة الشرعية , فمن حق المقاومة ان تنبهه الى ذلك , فان عرف قدره كان بها وان لم يعرف قدره فالرياض قدامه , لانها اي المقاومة هي من حرر الجنوب , ولما تم طرد رئيس الحكومه البن دغرية اكثر من مره جاء طردها من عدن في هذا الاطار , لاداعي للهروب من الامر الواقع ,الشروط هي من العهود والمواثيق الذي يجب ان تحترم والوفاء بها واجب اخلاقي وديني
سوال يطرح نفسه هل لهذه الحكومة دين واخلاق ...؟
من يحاول اقناع نفسه والتاثير على قناعة الناس ان بامكان هادي والقوى السياسية اليمنية ازاحة عيدروس وشلال بسهوله فهو واهم ... يعني يشرب ما البحر .. نقول لهم هادي لو الامر بيده لما اصدر قرارات تعيينهم .. القوة على الارض فرضتهم هذا هو الواقع , مع ملاحظة الى الزبيدي وشلال الى ضرورة الذهاب الى تصحيح الاخلالات فيما هم مسئولين عليه بدون تلكؤ.
عيدروس وشلال كرمزين للمقاومة الجنوبية صبرا سنوات على تدريب وتاهيل الاف المقاتلين من ابناء الجنوب العربي الحضرمي والى جانبهم بقية قادة المقاومة من الذين اثبتو وجودهم لحماية الانتصار .
عيدروس وشلال دخلوا عدن بعد ان انتهوا من ادخال الاف المقاتلين اليها من ابنا الجنوب العربي الحضرمي اثناء الحرب وبعدها
حين تدفق الاف القاده العسكريين والمدنيين والسياسيين والمشائخ واتباعهم من كثير من محافظات الجنوب العربي ومن اليمن على السعوديه للاسترزاق بينما عيدروس وشلال وابناء الضالع بالذات والى جانبهم احرار الجنوب العربي كانو يتدفقون على عدن لحمايتها من لصوص الثورات والثروات
حتى هذه اللحظة مثلا لم نجد مشائخ او قاده من الضالع هربو الى الرياض {او بالاصح الذهاب الى الرياض لاخذ حق بن هادي} .. لقد اثبت الاحرار من ابنا الضالع والى جانبهم احرار الجنوب العربي وجودهم على الارض مثلما حصل تماما نهاية عام 1967 عند تم طرد البريطانين من عدن .... التاريخ يعيد نفسه .... فعند انتهى علي عنتر من اسقاط امارة الضالع وعلى الفور توجه بمقاتلي جيش التحرير الشعبي الذي كان يقوده من الضالع الى عدن , ليكون نواة للجيش الجنوبي
في الوقت الذي كان بقية مشايخ الجنوب العربي يومها مشغلوين بسفريات الدعم الى صنعاء وتعز ونجران والرياض وغيرها من مدن الخليج وحتى الى القاهرة , وكانت النتيجه ان من ثبت على الارض حكمها , لقول المثل اليافعي بلدنا من سكن بقعه حماها { هذا القول للشاعر المحبوش ولا ادري لاي من شعرا المحابيش هو فشعرا المحابيش كُثر}

الان التاريخ يعيد نفسه وان بصورة اخرى , علي عنتر لم يعد موجودا والموجود اليوم الزبيدي وشلال , لم نجد اسم شيخ او وجيه ضالعي بارز من بين من تقاطروا الى الرياض للاسترزاق مثل بني الخونج , نعم يوجد بعض الضالعين في صنعا ولكنهم نشاز وليسوا القاعدة .
بخصوص بحاح : بحاح لايملك مسلحين ولا له اتباع مقاتلين .. هو رجل يملك كمبيوتر واقلام واوراق , وهو رجل دوله من الطراز الرفيع , سيتم الاحتفاظ به وبالعطاس لادارة المرحلة المقبلة فهم رجال الدولة في الجنوب العربي الحضرمي القادم
رفعت الاقلام وجفت الصحف
اليوم الجنوب بيد ابناءه والي ما يعجبه الوضع يروح له صنعا والا الرياض والا يشرب {زيما قال عفاش} من مياه البحر الاحمر والبحر العربي
بالنسبة للامارات وبريطانيا والى حد ما الروس والامريكان يدعمون هذا الاستنتاج
وعند ظهور البشائر سيرضخ المتعنترين للامر الواقع وخاصة من بني خونج الذين يريدون ان يبدلوا دين الجنوبين الى دين التقية
هذه خطة عسكرية لانها الازمة اليمنية باسرع وقت وباقل الامكانيات , واذا لم يتم الاستفاده منها فورا سيتم تطويرها لاحقا حتى يقتنع بها المهتمين , سواءا كان ذلك بالجنوب العربي او باليمن او حتى بدول الخليج

بالاستفادة من اسود حضرموت الثلاثة الضبع سياخذ دورة

هدف الخطة القضاء على منفذ مخرجات الحمار الوطني اليمني

ساحة الخطة عدن والجنوب العربي الحضرمي اولا ويمكن تطويرها الى صنعا اذا اقتنعت دول التحالف بذلك

سيبداء التنفيذ من الجنوب العربي الحضرمي اولا

كيف يمكن القضاء على الخونج في عدن بالاستفادة من خطة الاسود الحضرمية الثلاثة

الضبع في صيد الحمار

هكذا ستكون الخطة فعندما يريد الضبع ان يصطاد الحمار كوجبة دسمة , فهو يبدا بمحاصرته والالتجا به الى مكان ضيق , وطبيعة الحمار بالدفاع يرد للمهاجم قفاه {يعني جحره}

وسيلة الحمار الوحيدة للدفاع هي حوافر قدميه

عند حصارالحمار من قبل الضبع , وعند وصول الحمار الى ترك موخرته في مواجهة الضبع , يدرك الضبع ان المهمة اصبحت من السهولة بمكان فالحمار في الطريق الى الاستسلام وركضة والا ركضتين ليس لها اي تاثير فالحمار في هذه الحالة في حكم الماكول
قبل ان يبدا الضبع بتنفيذ المهمة على وتيرة عالية من الحكمة واقل جهد مبذول , يترك للحمار فرصة الاطمأنان حتى تتم الخديعة والمفاجاءة الصادمة وتجنب ركضة الحمار {الحرب خديعة والحمار ليس امامه الا ان يبطل من التحرش بالضبع ويش نسوي له .... حمار}
بعد ذلك تبدى خطة الضبع المحكمة التي لافكاك للحمار منها

سيركز الضبع على موضعين اثنين لا ثالث لهما من جسد الحمار {الكعل والثقبة}
الحكمة في ذلك ان الكعل مكان الفحولة , والثقبة عند الحمار لها مهمة تختلف عن بقية الحيوانات الاخرى , فالحمار بدون الثقبة لايستطيع النهيق والاستنجاد { المقصود من ذلك ان حزب الاصلاح لم يبقى منه في اليمن الا ثقبته اما راسه وبقية الجسد فهو في قناة الجزيرة الحقيرة وقناة العربية الفضائيتان }
هذا سيسهل مهمة الضبع للتعامل مع الوضع بهدوء , فعندما يفقد الحمار وسيلتي القوة والاستنجاد ستبدو بقية المهام سهلة التنفيذ , وحينها بالضبط ما عاد نسمع لقناتي الجزيرة والعربية نغمة , واكثر من ذلك يمكن ان نستمع منهم الى المديح , والقول بان الحراك الجنوبي البطل موالي لدول التحالفالعربي , بدلا من قولهم سابقا الموالي لايران , يعني ستفرض عليهم سياسة الامر الواقع نفسها , وذيما يصلي على النبي يدور له حليف غير الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية

وحينما يسقط الحمار ارضا , وهو فاقد ثقبته بحيث لايسمع له اهله صوت , يعني , فالحمار اذا نهق يضرط , واذا فقد احدى وسيلتي اخراج الصوت فقد الاخرى

يمكن وضع تعديل بسيط على الخطة بحيث يبدا الضبع بالثقبة قبل الكعل {هذا رايي} لان اهل الحمار ما يزالون يقضين

ولان الثقبة الوسيلة الوحيدة لمخرجات الحمار الوطني , ومنها ياتي الاذى , فعند ذلك تكتسب الخطة اهميتها , ولان انكر الاصوات صوت الحمار كما دلنا الله على ذلك , فقد جاءت الحكمة من هذا الاطار ايضا لارتباط صوت الحمار بالثقبة
يعني حمار بدون ثقبة ولاتسمع له نغمة

صحيح الحمار هو شعار الموتمر الصعبي العام , ولكن الاصلاح والموتمر بيخراءون من ثقبة واحدة , وهذا ما قرره الشيخ المقبور الشيخ الاحمر الالباني التيراني في مذكراته , ومن ذلك يجب الادراك الجيد ان مهمة الاصلاح مهمة وظيفية , وهي اخراج مخرجات الحمار الوطني الى حيز الواقع , وليس له مهمة اخرى , وفي فقدان الحمار الوطني للثقبة لايستطيعون اخراج هذه المخرجات , والتي هي السبب الرئيسي للازمة اليمنية

عند التخلص من الثقبة ستنتهي المهمة الوظيفية لحزب الاصلاح , فهو يمثل ثقبة الحمار وبعدها يمكن التهام الكعل بسهولة وبالتاليه الحمار بحله وحلاله

هذه الخطة تستهدف ضرب عصفورين بحجر واحده , بل واكثر من عصفورين , ونتيجتها الموكدة القضاء على مخرجات الحمار الوطني اليمني الذي هي من اهم مسببات الازمة اليمنية , بما يسهل النظر الى بقية مسببات الازمة , وتجنب اذاها , وحينها دول التحالف العربي ستكون غير ملزمة لدفع الجعيلة للسرق واللصوص اليمنين بياعي الاوطان والذمم وعملا ايران , سوى كانوا بجانب الشرعية او بجانب المتمردين , ولاشي معها زايد ناقص لوجه الله الكريم تسلمه الى مستحقية الحقيقين وهم الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية , هذا اذا ارادت دول الخليج ان يبقى لها باليمن والجنوب العربي بقية من ما الوجه

المثل اليافعي بيقول اده وجهك وجه , ماقال اده وجهك ثقبة الحمار

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: