العودة   نادي يافع > الــمــنــتــديـــــات الـــثـــــقـــافــيــــــة - الـــعلمـــــيــة - الـــتـــرفــيـــهـيـــــة > نادي يافع التقني { قسم الكمبيوتر والجوال } > نادي يافع للكمبيوتر
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رجال الموت من حولي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: ألى بو يأسر قأل أبني ليت ألعمر لة رجعة (غرأشة) (آخر رد :ماجد الناخبي)       :: يحضرون شهودي (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: #بركــان -كيلاويا #متـــابعــات# (آخر رد :جنود الهدى)       :: كتاب الملك الانجليزي المسلم (آخر رد :الموسطه)       :: ماذا تـكـتـب على جدار الـزمـن ....؟ (آخر رد :عارف اليافعى)       :: لعبة الاعتراف ..أعترف وش سويت (آخر رد :عارف اليافعى)       :: ماعلينا منهم , والبقرة الحلوب (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)       :: ماذا تريد أن تقول لشخص في بالك..!! (آخر رد :رغــــــــــد)       :: انا والله اياه (آخر رد :بتول الطين وراعي الشياة)      



التانجو مكالمات عبر الكمبيوتر صوت وصوره (مجرب )

نادي يافع للكمبيوتر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8, 5, 2012, 08:13 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
مشرف نادي اخبار يافع
 
الصورة الرمزية علي السروي
 

 

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 76
علي السروي is on a distinguished road

افتراضي رد: التانجو مكالمات عبر الكمبيوتر صوت وصوره (مجرب )


اولا سلام للجميع

وثانيا نحص السلام للاخوه الذي اكدوا او شاركو
وهم
الاخ باسل اليافعي

الاخ القلم الساخر

الاخ ابو صالح اليافعي

الاخ لا تزعل

وثالثا لم اكن اعلم انه كما قال المثل اجرح الحنش للذر

لكن الزعل ان الكلام جاء من بلد التخلف وليس من المتخلفين

لكم سلامي وتقديري

 

 

التوقيع


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إبراهيموفيتش اختار جوارديولا كأفضل مدرب في العالم مرادالكبدي نادي أخبار الرياضة والسيارات 1 11, 1, 2012 09:51 AM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
. . . . . . . . . . .
  رمز PHP: